وان بلس تتعاون مع مشغل خلوي أمريكي لإطلاق وان بلس 6T

سيكون هاتف وان بلس 6T أغلى قليلاً من الإصدار السابق وذلك لأن هذا الإصدار سيملك حساساً لبصمة الإصبع تحت الشاشة وسيفتقد لمنفذ السماعات، ويعتبر هذا النوع من الحساسات أغلى ثمناً من الحساسات التقليدية ولذا من غير المستغرب أنك ستدفع مبلغاً أكبر من المال، وأوضحت الشائعات أن الهاتف سيبدأ بسعر 550$ وهذا يعني أنه أرخص من كثير من هواتف 2018 الرائدة، لكن وان بلس 6T يتمتع بميزة مهمة للغاية.

 

فقد أفادت التقارير منذ بضعة أسابيع بأن وان بلس ستتعاقد مع مشغل الهواتف الخلوية T-Mobile لإطلاق وان بلس 6، وهذا يشكل المرة الأولى التي يتم بيع هذا الهاتف الذكي عبر مشغل خلوي أمريكي وهذا يعد خطوة مهمة بالنسبة للشركة، حيث أن دعم المشغل الخلوي يعني الكثير من الأمور، حيث أنه سيصبح بإمكان المستخدمين تجربة الهاتف في المتاجر قبل أن تقوم بشرائه، كما يمكن شراء الهاتف عبر أقساط.

 

سيتم الإعلان عن الهاتف في 30 تشرين الأول/أكتوبر وسوف يطرح في الأسواق في الأيام القليلة التالية لهذا الموعد، وقد نشرت الشركة تفاصيل تؤكد فكرة الشراكة مع أحد شركات المشغل الخلوي.

 

وان بلس تتعاون مع مشغل خلوي أمريكي
وان بلس تتعاون مع مشغل خلوي أمريكي لإطلاق وان بلس 6T

 

فقد نشرت الشركة معلومات جديدة على صفحة طلب فتح الإقلاع أوضحت أن التعاون مع شركات الاتصالات قريب، وبيّن موقع Android Police ما يجب عليك فعله لتفعيل الإقلاع على أجهزة وان بلس فون القديمة.

 

مواضيع مشابهة

فقد أصبحت الصفحة تحتوي الآن على حقول تقترح موافقة المشغل الخلوي.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

وان بلس ستضيف ميزة Face Unolck إلى هاتفها وان بلس 5

وان بلس 6 سيمتلك حساس بصمة إصبع تحت الشاشة الرئيسية

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon