وان بلس تنوي إطلاق أول هاتف 5G في أوروبا العام القادم

كشفت وان بلس أخيراً عن هاتفها الجديد 6T، ورغم أن أنظار المحبين كلها كانت موجهة نحو هذا الهاتف إلا أن الشركة تنظر إلى ما هو أبعد من ذلك، ففي الأسبوع الماضي أعلنت الشركة أنها تعمل على تصميم هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G تنوي طرحه في الأسواق في النصف الأول من العام القادم، واليوم كان هذا الهاتف محل نقاش خلال حدث الكشف عن وان بلس 6T.

 

فبعد التطرق إلى معالج سناب دراغون 845 الموجود في هاتف وان بلس 6T نوه رئيس كوالكوم “كريستيان امون” إلى سعادة شركته بأن جهودها وتعاونها مع وان بلس سيتضمن هواتف الجيل الخامس في القريب العاجل، وفي مقابلة قبل حدث 6T صرح المدير التنفيذي لوان بلس “بيت لو” أن الشركة تتوقع إطلاق هاتف 5G في العام المقبل وأنها تعمل بالتعاون مع شركات الاتصالات الأوروبية لتحقيق ذلك.

 

مواضيع مشابهة

وعند سؤاله حول سبب المسارعة لإطلاق هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس صرح لو أن الشركة رأت طلباً على ذلك من قبل المستخدمين حتى قبل أن تنتشر تقنية شبكات الجيل الخامس، وأضاف لو أيضاً أن الشركة مهتمة بتطوير جهاز 5G في وقت مبكر كي تستطيع معرفة قدرات هذه التقنية وإمكانياتها وما تستطيع أن تقدمه للمستخدمين.

 

وأكد لو في نهاية حديثه أن أجهزة 5G ستتواجد مع أجهزة 4G LTE نظراً لأن أجهزة 5G لن تتوافر في مختلف أنحاء العالم حتى حلول العام القادم.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon