وان بلس 3 و 3T سيحصلان على اندرويد 7 نوجا

في وقت سابق هذا الأسبوع كشفت شركة وان بلس عن هاتفها الجديد وان بلس 3T الذي يعتبر مشابهاً للإصدار السابق وان بلس 3 لكن مع بعض التحديثات في المكونات التي يتمتع بها كي يتميز بمواصفات أكثر قوة وقادرة على منافسة هواتف الشركات الأخرى.

 

وعندما كشفت عن الهاتف الجديد صرحت وان بلس أن كلاً من هاتفيها وان بلس ووان بلس 3T سيحصلان على التحديثات البرمجية في نفس الوقت، لكن بعد أن أعلنت الشركة أنها ستتوقف عن بيع وان بلس 3 في الولايات المتحدة وأوروبا فإن هذه الخطوة تشكل تناقضاً مع تصريحها السابق.

 

مواضيع مشابهة

وقد تواصل موقع Android Authority مع شركة وان بلس للحصول على معلومات أكبر حول هذا الموضوع، وقد أوضحت الشركة أن وان بلس 3 و 3T سيحصلان على التحديثات البرمجية وأنهما سيحصلان على نظام اندرويد 7,0 نوجا قبل انتهاء عام 2016، ومن المتوقع أن يحصل وان بلس 3 على إصدار تجريبي من اندرويد نوجا في الشهر الحالي ما يرجح إمكانية تمتع كلا الهاتفين بالإصدار النهائي من نظام التشغيل في الشهر المقبل.

 

ومن الجدير بالذكر أن العديد من الشركات تواجه صعوبات في إضافة تحديثات إلى هواتفها الذكية ولذا فمن الممتع أن نرى وان بلس تواكب التحديثات على هواتفها.

شارك المحتوى |
close icon