وصول أول هاتف لشركة Lenovo بنظام Windows Phone 8.1

في شباط الماضي وعندما تم إعلان شركة Lenovo كأحد شركاء مايكروسوفت في صناعة أجهزة Windows Phone انتشرت أخبار حول إطلاق أول هاتف بنظام Windows Phone 8.1 للشركة في هذا الصيف ورغم أن هذا الأمر لم يتم تأكيده بعد إلا أن موقعاً ألمانياً يدعى Mobile Geeks أشار في إحدى التقارير أنه وفقاً ل ليو جون رئيس قسم تجارة الهواتف المحمولة في شركة Lenovo فإنه من المؤكد أن الشركة سوف تعلن عن هاتفها الجديد في وقت ما من هذه السنة.

 

لا توجد تفاصيل توضح مزايا هذا الجهاز حتى الآن لذا فلا نستطيع معرفة فيما إذا كان هذا الهاتف الجديد سيكون موجهاً لأولئك الذين يتطلعون إلى هواتف ذكية رخيصة السعر، أم أنه سيحاكي الطبقة الأغنى والمستعدة لدفع بضع مئات من الدولارات من أجل شراء هواتف كهذه.

 

وحسب ما ورد في التقرير فإن ليو جون أخبر Mobile Geeks أن الشركة تنوي أن تطلق مجموعة من الاجهزة القابلة للارتداء في المستقبل القريب، وبطبيعة الحال فإن Lenovo سوف تحصل على اجهزة قابلة للارتداء في جهاز Moto 360 (حيث أن Lenovo ستشتري Motorola Mobility) ولكن ليو جون كان يتحدث عن اجهزة قابلة للارتداء تحمل علامة Lenovo والتي من الممكن إطلاقها في أواخر عام 2014 أو بدايات عام 2015.
هذا كل ما نعرفه حتى هذه اللحظة.

 

وننوه أن الهاتف في الصورة المرافقة ليس حقيقياً بل هو نموذج صمم اعتماداً على هاتف Lenovo Vibe Z المعتمد على نظام تشغيل Android.

 

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

لابتوب Lenovo 7i Slim: لابتوب ألعاب نحيف مع رسوميات NVIDIA GeForce RTX 4070

لينوفو تبدأ بإطلاق Lenovo Legion Duel في الأسواق خارج الصين

شارك المحتوى |
close icon