ياهو تتخلى عن استخدام كلمات المرور في تطبيق Mail

تسعى العديد من الشركات إلى التخلي عن استخدام كلمات المرور في محاولة منها لتحسين مستوى حماية خدماتها على الإنترنت وتعتبر ياهو واحدة من هذه الشركات، فقد أعلنت الشركة يوم الخميس عن تطبيقات Yahoo Mail جديدة على أجهزة ايفون، ايباد واندرويد مضيفة بعض المزايا الجديدة بما فيها ميزة Yahoo Account Key التي تعد طريقة أكثر أماناً لتسجيل الدخول إلى تطبيق البريد الإلكتروني.

 

يتمتع هذا التطبيق الجديد بمزايا بحث أفضل وإدارة بمستوى أعلى لجهات الاتصال إلى جانب دعم لإنشاء رسائل البريد الإلكتروني ذات المحتوى الغني ودعم ل Outlook.com وHotmail و AOL Mail، لكن ميزة Yahoo Account Key تبقى من أفضل السمات التي أضافتها الشركة.

 

 

مواضيع مشابهة

وتستخدم هذه الميزة الإشعارات من أجل توفير طرق سريعة وآمنة للوصول إلى حسابات ياهو دون الحاجة إلى استخدام كلمات المرور، حيث يمكنك استخدام هاتفك الذكي للتعريف عن نفسك إذ سترسل لك ياهو إشعاراً على الهاتف وكل ما عليك فعله هو النقر على الزر لتأكيد هويتك وأنك أنت فعلاً ترغب بتسجيل الدخول إلى ياهو من خلال الحاسوب.

 

تتوافر هذه الميزة بشكل عالمي على Yahoo Mail وسوف تتم إضافتها إلى تطبيقات ياهو الأخرى في نهاية العام الحالي.

 

يمكنكم الحصول على معلومات أكبر حول تطبيق ياهو للبريد الإلكتروني وميزة Account Key من خلال مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon