ياهو تعيد اطلاق منصتها للتجارة الالكترونية تحت اسم Yahoo Stores

اعلنت شركة ياهو هذا الاسبوع عن اعادة اطلاق منصة التجارة الالكترونية الخاصة بها تحت اسم "Yahoo Stores"، وذلك بعد اعادة تخطيطها بالكامل مع الابقاء على نفس الهدف المتمثل في مساعدة اي شخص يريد ان يبدأ او يُنمي مشروع تجاري ناجح على الانترنت.

 

وتقول الشركة ان فريق عملها استخدم وجهات نظر عملائها الذين يبلغون اكثر من مليون عميل على مدى السنوات الـ 16 الماضية لخلق منصتها المُحدثة لاصحاب الاعمال الصغيرة.

 

وتعد ياهو المستخدمين أنه بدلاً من انشاء متجرهم الخاص على الانترنت بأنفسهم على مدى بضعة اسابيع، فإن Yahoo Stores تتيح لهم بدء قبول الطلبات في اقل من بضع دقائق. حيث تتوافق منصة الشركة مع PCI، مما تجعلك تتصل مباشرة مع خدمة الدفع المباشر من خلال بضع نقرات.

 

مواضيع مشابهة

كما تعد ياهو ايضاً انه منذ البداية، سوف يستخدم متجرك تقنية Yahoo.com، بما في ذلك الكلمات الرئيسية ذات الصلة في عناوين موقع الويب الخاص بك، والوصف الموجز عن محتوى موقعك وما الى ذلك.

 

وتقدم ياهو ايضاً كتالوج للمنتجات وادوات للتجار من اجل تنظيم وترويج منتجاتهم. واخيراً وليس اخراً، فإن Yahoo Stores تمتلك تحليلات في الوقت الحقيقي للويب والمحمول لمساعدتك على مراقبة حركة المستخدمين والمبيعات.

 

شارك المحتوى |
close icon