يمكنك الآن تحميل نظام أندرويد لولي بوب على جهاز جالاكسي نوت 3

أفاد تقرير من أحد المصادر داخل شركة سامسونج بأن لن ننتظر وقتاً طويلاً قبل أن تقوم سامسونج بإضافة تحديث أندرويد 5,0 لولي بوب إلى أجهزة جالاكسي إس 5 وجالاكسي نوت 4، ويبدو أن المستخدمين الذين مازالوا يستخدمون جهاز جالاكسي نوت 3 الذي أطلق في عام 2013 أصبحوا الآن يستطيعون الاستمتاع بنظام جوجل الجديد حتى قبل أن يتم إضافته على أجهزة سامسونج الرائدة في عام 2014.

 

فقد تم تسريب نظام أندرويد 5,0 لولي بوب على أجهزة جالاكسي نوت 3 برقم طراز SM-9005، وقد تم نشره على منتدى XDA Developers وهو متوافر في الوقت الحالي للتحميل.

 

مواضيع مشابهة

ومن الواجب التنويه إلى أن هذا الإصدار يجب أن يثبت على أجهزة SM-9005 فقط، وإذا كنت لا تعلم تماماً كيف تستطيع تحديد رقم الطراز الخاص بجهازك فإنه قد يكون من الأفضل لك ألا تقوم بتثبيت الإصدارات المسربة من أندرويد على هاتفك، حيث قد يكون من الحكمة أن تنتظر حتى قيام سامسونج بإطلاق التحديث الرسمي، والذي يمكنك حينها تثبيته بشكل نظامي دون أي مشاكل.

 

أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يطيقون الانتظار فإنه بإمكانهم إيجاد الملفات والتعليمات التي تحتاجها في منتدى XDA Delvelopers والذي يمكنكم رؤيته من خلال الدخول إلى هذا الرابط.

شارك المحتوى |
close icon