يمكنك الآن لعب ألعاب بلاي ستايشن 4 على حواسيب PC

في بداية شهر آذار/مارس أعلنت شركة سوني أنها ستقوم بإضافة ميزة اللعب عن بعد Remote Play على أجهزة بلاي ستايشن 4 إلى حواسيب PC عند إطلاق تحديثها القادم، وبعد شهر من ذلك تم إطلاق هذا التحديث الجديد مما يعني أن مستخدمي بلاي ستايشن 4 سيكونون قادرين على لعب ألعاب بلاي ستايشن 4 على حواسيبهم.

تتوافق هذه الميزة مع أي جهاز يعمل بنظام ويندوز 8,1، ويندوز 10، OS X 10.10 أو OS X 10.11، أي بعبارة أخرى إذا كان نظام حاسوبك حديثاً يمكنك تشغيل ألعاب بلاي ستايشن 4 عليه، يمكنك اختيار واحد من الأبعاد التالية (360p, 540p, 720p) كما يمكنك اختيار واحد معدل عرض الإطارات في الثانية إما 30 أو 60 إطاراً.

مواضيع مشابهة

وبعد أن تقوم بتحديث جهاز بلاي ستايشن 4 عبر التحديث الأخير 3,50 يمكنك تحميل هذه الميزة الجديدة من خلال هذا الرابط كما تستطيع رؤية المواصفات الدنيا التي يجب أن يتمتع بها نظامك أيضاً.

ورغم أن هذه الميزة هي الأبرز في هذا التحديث الجديد إلا أنها ليست الوحيدة التي أضافتها سوني إذ أن هناك زراً جديداً “متصل أو Online” على صفحتك الشخصية يسمح لك بالظهور كمتصل أو غير متصل كما سيخبرك نظام بلاي ستايشن عندما يصبح بعض أصدقائك في وضع المتصل.

شارك المحتوى |
close icon