10 من افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد

هناك الكثير من الأشخاص المهتمين بالطائرات الذين يبحثون عن أفضل ألعاب اندرويد التي تختص في هذا المجال، ولهذا السبب عملنا على تجميع قائمة تشمل افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد في 2020.

 

جميع قائمة افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد في هذا المقال من النوع المجاني، أي أنّك لا تحتاج إلى دفع أي مقابل مادي للحصول عليها، لكن بعضها قد يحتوي على إمكانية الشراء داخل التطبيق، للتحسين من قدرات الطائرة والتنافس داخل اللعبة.

 

افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد

1 Battle of Helicopters: Gunship Strike

Battle of Helicopters: Gunship Strike
Battle of Helicopters Gunship Strike

السعر: مجانية

 

استمتع بالقتال الجوي عبر طائرات الهليكوبتر القوية حول العالم عبر هذه اللعبة المجانية، حيث يمكنك أن تصبح طيارًا حقيقيًا وتُنافس الآخرين، عبر العديد من طرازات الطائرات الهليكوبتر مثل كوبرا، وستاليون، وهند، والأباتشي، وغيرها الكثير.

وتحتوي اللعبة على العديد من المميزات، على سبيل المثال، كل طائرة لها خصائصها التي تميزها عن الطائرات الهليكوبتر الأخرى، كما تحتوي على أنواع مختلفة من الأسلحة، وكل هذا يجعلها واحدة من افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد.

التحميل من جوجل بلاي

2 Air Combat: Sky fighter

Air Combat: Sky fighter
Air Combat Sky fighter – افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد

السعر: مجانية

 

تنقلك لعبة Air Combat: Sky fighter إلى عالم آخر من القتال في العصر الحديث، حيث يمكنك الشعور بقوة الطائرات النفاثة الحديثة بينما تُقاتل الآخرين.

وستكون قادرًا على التحكّم في طائرتك النفاثة في السماء بينما تقاتل الكثير من الأعداء، ولديك مجموعة متنوعة من الأسلحة للفتك بهم.

اقرأ أيضًا: افضل العاب سيارات على اندرويد

تحتوي اللعبة على العديد من المميزات مثل وضع القتال الجوي القريب من الواقع، وإمكانية التحكّم بسهولة وسلاسة في الطائرة، مع العديد من العناصر البيئية الجميلة التي تضيف الكثير إلى تجربة اللعب.

التحميل من جوجل بلاي

3 Carrier Landings

Carrier Landings
Carrier Landings

السعر: مجانية

 

يُعد الهبوط بالطائرة على متن إحدى حاملات الطائرات واحدة من أصعب المهام التي يمكن لأي طيار القيام بها، فسطح الحاملة يبلغ طوله 150 متر فقط، ولهذا السبب تعتبر لعبة Carrier Landings واحدة من ألعاب القتال الجوي الأكثر تحديًا للاعبين.

عند البدء باللعبة ستكون أمامك ثلاثين مهمة خطرة يجب عليك القيام بها، وسيكون لك التحكّم الكامل بالطائرة، مع رسوميات جيدة وقمرة قيادة ثلاثية الأبعاد.

تحتوي اللعبة على العديد من المميزات الرائعة التي تجعلها واحدة من افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد في 2020، وأهمها في رأيي الشخصي هي الواقعية التي تسيطر على اللعبة.

التحميل من جوجل بلاي

4 Battle of Warplanes: Airplane Games War Simulator

Battle of Warplanes: Airplane Games War Simulator
Battle of Warplanes Airplane Games War Simulator – افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد

السعر: مجانية

 

يمكن القول إن لعبة Battle of Warplanes هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب والحركة الموجودة على متجر جوجل بلاي، فهي تتميز بالرسوميات الرائعة، وإمكانية التنافس مع لاعبين آخرين بفضل وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت، وتشمل الكثير من الطائرات التي يمكنك الاختيار بينها، حيث يوجد قرابة عشرين نوع من الطائرات القتالية.

اقرأ أيضًا: افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت

وإلى جانب ذلك، يمكنك ترقية الطائرات ونظام الأسلحة، والتحكّم في الطائرة بسهولة بفضل أدوات التحكّم البسيطة، وكل هذا دون أن تضطر إلى أن تدفع أي مقابل.

التحميل من جوجل بلاي

5 Modern Warplanes: Sky fighters PvP Jet Warfare

Modern Warplanes: Sky fighters PvP Jet Warfare
Modern Warplanes Sky fighters PvP Jet Warfare

السعر: مجانية

 

تنقلك لعبة Modern Warplanes الحديثة إلى عالم المقاتلات النفاثة الأسرع من الصوت، من القوات الجوية الرائدة حول العالم، حيث يوجد ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم يمكنهم التنافس معًا في مباريات PvP للسيطرة على السماء.

تعتبر اللعبة واحدة من افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد بفضل إمكانية القتال بأسرع الطائرات وأحدثها على الإطلاق، مع الكثير من الحركة والتنافسية بين مختلف اللاعبين حول العالم.

اللعبة مجانية وتتميز بالرسوميات الهائلة ووجود عدد هائل من الطائرات التي يمكنك الاختيار بينها، مما يجعلها في مصاف افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد.

التحميل من جوجل بلاي

6 GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D

GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D
GUNSHIP BATTLE Helicopter 3D – افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد

السعر: مجاني

 

لعبة GUNSHIP BATTLE هي لعبة حركة وقتال بالطائرات الهليكوبتر تجمع بين الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة، ومحاكاة التحكم في الطيران، والسيناريوهات العسكرية الرائعة التي تجذبك إليها في تجربة قتالية ممتازة.

اقرأ أيضًا: افضل العاب رعب للاندرويد 2020

تتميز هذه اللعبة بسهولة التحكم في الطائرة، ووجود عدد كبير من طائرات الهليكوبتر التي يمكنك الاختيار بينها، وكل واحدة منها لها خصائصها الفريدة، بالإضافة إلى الأسلحة المتنوعة لتدمير الأعداء.

التحميل من جوجل بلاي

7 Sky Baron: War of Planes FREE

Sky Baron: War of Planes FREE
Sky Baron War of Planes FREE

السعر: مجانية

 

في لعبة Sky Baron: War of Planes يمكنك الاستمتاع بالرسوميات المذهلة وتجربة اللعب الرائعة عبر مجموعة من الطائرات التاريخية على هاتفك الذكي بنظام اندرويد، بينما تقضي على طائرات الأعداء.

تحتوي اللعبة على خمسة طائرات مختلفة يمكنك الاختيار بينها لمواجهة الأعداء، ويمكنك استخدام المنطاد إلى جانب الطائرات أيضًا.

اللعبة متوفرة مجانًا على متجر جوجل بلاي الخاص بتطبيقات وألعاب اندرويد، وتعد واحدة من افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد.

التحميل من جوجل بلاي

8 Sky Gamblers: Storm Raiders

Sky Gamblers: Storm Raiders
Sky Gamblers Storm Raiders – افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد

السعر: مجانية

 

تعتبر لعبة Sky Gamblers: Storm Raiders واحدة من الألعاب القتالية الجوية التي تعتمد ثيم الحرب العالمية الثانية، حيث يجب عليك حماية الأساطيل والمدن من الأعداء، وقصف مخابئهم في أماكن واقعية، مثل بيرل هاربور، وساحل دوفر، وميدواي، وألمانيا وفرنسا.

اقرأ أيضًا: 10 من افضل العاب مسلية جدا للاندرويد

اللعبة بها الكثير من المؤثرات الرائعة على صعيد الرسوميات والصوتيات، مع أجواء قتالية رائعة تغمرك في اللعبة بشكل شبه كامل.

التحميل من جوجل بلاي

9 Wings of War: Sky Fighters 3D Online Shooter

Wings of War: Sky Fighters 3D Online Shooter
Wings of War Sky Fighters 3D Online Shooter

 

في هذه اللعبة يمكنك القتال داخل بعضًا من أفضل الطائرات النفاثة الحديثة الموجودة بالفعل في العالم الحقيقي، إلى جانب مجموعة من الطائرات الاختبارية التي لم تخرج للواقع بعد.

والقتال هنا ليس ضد الروبوتات، بل ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، مع مُختلف الطائرات التي تبلغ أكثر من ثلاثين طائرة، مثل الفالكون والرابتور والميج والبوينج وغيرها الكثير.

وهي متوفرة بشكل مجاني بالكامل، ونعتقد أنّها تستحق مكانًا ضمن افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد.

التحميل من جوجل بلاي

10 Ace Academy: Skies of Fury

Ace Academy: Skies of Fury
Ace Academy Skies of Fury

السعر: مجانية

 

في أجواء مليئة بالحركة خلال معركة أراس، يمكنك خوض نفس التجربة الدموية التي خاضها الطيارون الألمان والبريطانيون في عام 1917 للقتال من أجل البقاء.

ومع جماليات بصرية مستوحاة من القصص المصورة القديمة، تتميز لعبة Skies of Fury ببعضًا من طائرات الحرب العالمية الأولى المذهلة، وتجارب القتال الجوي الملحمية، والكثير من بيئات القتال الرائعة.

يمكنك القتال من خلال 100 مهمة باستخدام 10 طائرات فريدة، كل منها قابل للتخصيص بالكامل، وكل هذا مجانًا.

التحميل من جوجل بلاي

قد يعجبك ايضا