10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء

 
هناك الكثير من الأمور تدور فى حياتنا اليومية والتى تؤدى إلى التوتر والشعور بعدم الراحة كإقتراب موعد تسليم مشروع معين خاص بالعمل أو أى شئ اخر ولكن هناك أيضا الكثير من الحلول التى تساعدك على الإسترخاء وهى أيضا لا تتطلب الكثير من الوقت او التوقف عن العمل.

من هذه الحلول بعض المواقع التى صممت خصيصا لتحقيق الشعور بالراحة والإسترخاء وتجنب الشعور بالتوتر ويستخدم فى هذه المواقع بعض من الصور الجذابة أو الاصوات المهدئة للمساعدة على الإسترخاء سريعا.

وهذه أفضل 10 مواقع تساعدك على ذلك :

* Calm :
موقع يساعد على الهدوء والإسترخاء وهذا مستوحى من إسم الموقع نفسه حيث يمكنك من الإستماع إلى موسيقى هادئة وبعض من المناظر الطبيعية التى تساعدك على الهدوء.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 1

* Do Nothing For 2 Minutes :
موقع بسيط جدا يساعدك على الإسترخاء من خلال عدم القيام بأى شئ لمدة دقيقتين.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 2

* Get Relaxed :
إذا لم يعجبك الجلوس وعدم القيام بأى شئ لمدة دقيقتين يمكنك تجربة هذا الموقع حيث يمكنك الموقع من الجلوس ومشاهدة عرض لمجموعة من الصور الجذابة والإستماع إلى موسيقى هادئة تساعدك على الهدوء والإسترخاء.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 3

* LoungeV Studio :
ولمن لا يعجبهم الجلوس ومشاهدة الصور هذا هو الموقع المطلوب فهذا الموقع يمكنك من الإختيار بين مجموعة من الفيديوهات التى تساعد على الهدوء والإسترخاء.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 4

* A Soft Murmur :
موقع سهل الإستخدام يمكنك من إنشاء مزيج من أصوات الرياح والمطر وزقزقة الطيور ويحتوى على أصوات أخرى لتختار ما يساعد أكثر على الإسترخاء.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 5

* Nature Sounds For Me :
موقع لمحبى الطبيعة بكل ما فيها من مناظر وأصوات ويمكنك هذا الموقع من خلط الأصوات والتحكم فى مستوى الصوت لخلق جو صافى يساعدك على الهدوء والإسترخاء.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 6

* Noisli :
موقع به مجموعة من الأصوات والخلفيات التى تساعد على الهدوء ويمكنك الخلط بين الاصوات وبعضها او اختيار الخلفية التى تريدها وفقا للأصوات التى قمت بإختبارها.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 7

Soundrown :
موقع مميز يساعد على إسترخاء العقل والجسد بمجموعة مميزة من الاصوات كصوت قطار متحرك او أطفال يلعبون بالحديقة أو صوت نافورة مياه وتستطيع الإستمرار لمدة تصل إلى 30 دقيقة وهى مدة أكثر من كافية لإستعادة التركيز والرجوع إلى العمل.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 8

* The Thoughts Room :
هل تحتاج مكان هادئ لكتابة أفكارك ؟ هذا الموقع هو المكان المثالى لذلك حيث يمكنك من كتابة ما تريد وترى الكلمات تختفى امام عينيك ويحتوى هذا الموقع على اكثر من 37 لغة لإختيار اللغة المفضلة لديك.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 9

* Raining.Fm :
فى بعض الأحيان كل ما نحتاج إليه هو القليل من المطر للشعور بالهدوء لذا نقدم لكم هذا الموقع والذى يحتوى على أشكال مختلفة من المطر تساعد على الإسترخاء والهدوء.

10 مواقع تساعدك على الإسترخاء والهدوء 10

قد يعجبك ايضا