100000$ لمن يخترق محفظة مكافي الرقمية

تحدى مؤسس برنامج مكافي McAfee لمكافحة الفيروسات الجميع مقدماً عرضاً بقيمة 100000$ لمن يستطيع اختراق محفظته الخاصة بالعملات الرقمية والتي وصفها بأنها غير قابلة للاختراق.

 

فأي شخص يستطيع اختراق محفظة Bitfi – التي تعد مخزناً حصيناً للعملات الرقمية والتي روج لها جون مكافي كثيراً في الفترة الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي – سيحصل على مكافأة مالية بقيمة 100000$.

 

ويبدو أن مكافي واثق تماماً من عدم قدرة أي شخص على اختراق محفظته، وبالطبع فإن هذا التحدي لن يكشف عن أية معلومات سرية نظراً لأن الشركة أوضحت أن الحماية أكيدة وأنه لا يمكن اختراق المحفظة بواسطة الهجمات الخارجية، وفي الواقع فإن هذا التحدي مخصص للأشخاص الذين لا يؤمنون بأن هناك شيئاً عصياً على الاختراق.

 

قواعد التحدي

مواضيع مشابهة

 

يجب على أي شخص يرغب بالمشاركة في هذا التحدي أن يقوم بشراء محفظة Bitfi إلى جانب شراء رصيد رقمي بقيمة 50$ الذي سيتم إضافته إلى المحفظة.

 

وفي الواقع فإن الشروط للحصول على الجائزة المالية بسيطة جداً، إذ أن النجاح في الحصول على العملات الرقمية وإفراغ المحفظة يعتبر اختراقاً ناجحاً، لكن بالطبع يتوجب على المستخدم تقديم إثباتات بأن المحفظة قد أفرغت فعلاً.

 

ومن الواجب التنويه إلى أن الشركة لا تعتبر هذا التحدي كوسيلة لكشف ثغرة ما في المحفظة، فإذا تمكن أحدهم فرضاً من اختراق المحفظة فإن هذا الأمر لن يكون بسبب ثغرة ما، وأصرت على أن هذه المحفظة غير قابلة للاختراق وأي محاولات لإثبات أمر غير ذلك ستكون عديمة الجدوى.

شارك المحتوى |
close icon