12 يوماً من التطبيقات المجانية في 12Days of Gifts

وجدنا في السنوات القليلة الماضية اهتماماً من المطورين و أصحاب التطبيقات بتطبيقاتهم من حيث جعلها مجانية أو تخفيض سعرها على نحو ما، و هذا ما شهدناه و لمسناه في عدة متاجر و بالخصوص متاجر شركة Apple.

لم تعير هذه الشركة العملاقة الاهتمام للتطبيقات من ناحية المجانية إلا في السنوات الاخيرة من إطلاق متجرها "App Store" حيث إضافة ميزة جديدة على متجرها و هي جعل تطبيق مجاني لمدة أسبوع.

اهتمت الشركة "Apple" في السنوات التي تلت اطلاقها لمتجرها بشكل رسمي على إعطاء الهدايا لمستخدميها في مناسبات خاصة منها "فترة أعياد الميلاد" و خصت بها متاجر معينه منها "الأوروبية، الكندية و اليابانية"، نحن الآن في الشهر الأخير من السنة الحالية أي تعتبر من فترات أعياد الميلاد و بترقب من المستخدمين و بإهتمام من الشركة تم اطلاق تطبيق رسمي من الشركة و الذي اطلق عليه "   12Days of Gifts"  و هو متاح حالياً بشكل مجاني على متاجر عديدة منها " الأمريكي، الروسي و الأوروبي".

يحتوي هذا البرنامج و الذي تمتد فترة تفديمهُ للهدايا من "26 ديسمبر- 6 يناير" أي سوف يستمر العرض لمدة "12" يوم متتالية ، يتضمن تطبيقات و الألعاب و فيديوات و برامج تلفزيونية و أغاني و الكثير مما يدعمه المتجر. تبقى التطبيقات و محتويات المتاجر مجانية لمدة "24" ساعة يومياً.

تأتي هذه الخطوة لتثبيت أساسات الثقة بين الشركة و المستخدم و في استقطاب أكبر عدد ممكن من مستخدمي الشركات المنافسة.

*التطبيق يدعم اجهزة "Apple" من "Iphone" و " Ipad" مع نظام التشغيل الحديث "IOS7" .

غيث أمين

 

قد يعجبك ايضا