الفصل الثاني من لعبة فورت نايت يصل بخريطة جديدة وترقيات أفضل

انتهى الانتظار أخيرًا، فبعد الثقب الأسود الذي التهم النسحة السابقة من لعبة فورت نايت قررت الشركة إطلاق تحديث ضخم للعبة والذي أطلقت عليه الفصل الثاني من لعبة فورت نايت وكما هو متوقع فإن اللعبة بها مميزات خريطة معارك ملكية جديدة تمامًا وأطنان من الأشكال الجديدة للشخصيات.

 

اقرا ايضا : تحميل ماين كرافت للاندرويد – دليل Minecraft Pocket Edition شامل

خريطة جديدة بتفاصيل أفضل

 

يبدو أن جزية الفصل الثاني من لعبة فورت نايت أكثر تميزًأ من سابقتها وتتميز بمجموعة كاملة من النقاط الجديدة المثيرة للاهتمام، بما في ذلك كامب كود وباور بلانت وويبنج وودز، وهناك منارة كذلك. يتم تقسيم الجزيرة أيضًا بواسطة مداخل مائية صغيرة مما يسمح للاعبين إما بالسباحة أو صيد الأسماك أو استخدام القواب للدوران حول الخريطة.

 

الفصل الثاني من لعبة فورت نايت يصل بخريطة جديدة وترقيات أفضل 3

 

اقرأ أيضًا >> ثقب أسود يتسبب في اختفاء لعبة فورت نايت وسط دهشة بمجتمع الألعاب

 

مواضيع مشابهة

ماذا عن التحديات؟

 

أعيد صياغة التحديات في نهاية الفصل الأول من لعبة فورت نايت ولكن الفصل الثاني يأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك، للنهوض بمستوى المعارك، ويُمكن للاعبين إكمال التحديات بما في ذلك اصطياد الأسماك من رصيف سويتي ساندس وكسب الميداليات في اللعبة من خلال البحث عن الصناديق والقضاء على اللاعبين.

 

الفصل الثاني من لعبة فورت نايت يصل بخريطة جديدة وترقيات أفضل 2

تقول شركة إيبك Epic أن الموسم الجديد يعني مزيدًا من المرح وأقل ألمًا، فاللعبة توفر لك أكثر من 100 عنصر قابلًا للإلغاء داخل اللعبة لكن مستويات الحساب تمتد الآن إلى 250 عنصرًا.

 

أشكال شخصيات جديدة

 

كما هو الحال مع كل موسم جديد بأي لعبة، قدمت شركة Epic أشكالًا وردود فعل وأسلحة طازجة، وقد تم تسليط الضوء عليها في مقاطع الفيديو السينمائية، أما عن الأسلحة فهناك بندقيتان جديدتان وبندقية قنص إضافية لمن يرغبون في إلحاق الضرر من بعيد، وتقول الشركة أنها تبسط الأسلحة لتحقيق التوازن داخل اللعبة.

 

إذا لم يكن كافيًا، فيُمكن للاعبين إنقاذ فريقهم باستخدام بازوكا الضمادة الجديدة ونقل زملائهم في الفريق إلى بر الأمان وترقية الأسلحة من مقعد الترقية الجديد باستخدام موادهم، كما ضمنت الشركة عناصر اكثر قابلة للانفجار مثل خزانات الغاز والبراميل.

 

شارك المحتوى |
close icon