يوبي سوفت توفّر بعض ألعابها مجانًا لتُشجّعك على البقاء في المنزل

توصلت شركة تطوير الألعاب “يوبي سوفت” إلى طريقة بسيطة يُمكن أن تشجّعك على البقاء في المنزل أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19، وهي توفير بعض ألعابها مجانًا.

 

فقد أعلنت يوبي سوفت عن إطلاق حملة لمدة شهر توفّر فيها بعض ألعابها بشكل مجاني، والبعض الآخر للتجربة المجانية فترة محدودة، بالإضافة إلى الكثير من الخصومات على الألعاب.

 

على سبيل المثال، ستوفّر الشركة نُسخة الكمبيوتر من لعبة Rayman Legends بشكل مجاني على Uplay حتى الثالث من أبريل، وهي لعبة محبوبة عند عدد كبير من اللاعبين على الرغم من أنّها تُعتبر قديمة بعض الشيء.

 

كما صرّحت الشركة أنّها ستتيح المزيد من ألعابها بشكل مجاني على مدار الأيام والأسابيع القادمة، لكن بعض الألعاب الشهيرة مثل The Division، وGhost Recon سوف تتوفر للتجربة المجانية مؤقتًا، ويُمكنك الاطلاع على جميع الألعاب المجانية والخصومات من خلال الموقع المُخصص من يوبي سوفت.

 

ترويج غير مباشر

 

مواضيع مشابهة

لا يوجد شك في أن يوبي سوفت تستخدم هذه العروض للترويج بشكل غير مباشر لألعابها المختلفة، فقد تُجرّب لعبة مجانية وتجد نفسك ترغب في شرائها لاحقًا، أو حتى الاشتراك في خدمة Uplay+ المدفوعة للوصول إلى المزيد من الألعاب.

 

لكنّها في الوقت نفسه تُعد خطوة رائعة في الوقت الحالي، خصوصًا في المنازل التي يوجد بها عدد كبير من الأطفال، حيث يُمكنهم الاستمتاع بالكثير من الألعاب مجانًا بينما يحاول العالم السيطرة على جائحة فيروس كورونا الجديد.

 

يجدر بالذكر أنّ يوبي سوفت تبرعت في وقت سابق بمبلغ 150 ألف دولار أمريكي لصالح صندوق إغاثة COVID-19 الخاص بمنظمة الصحة العالمية.

 

بالإضافة إلى يوبي سوفت، تحاول العديد من الشركات توفير الأدوات اللازمة للبقاء في المنزل، حيث أصدرت أبل دليلها الخاص بالعمل من المنزل في وقت سابق، كما أتاحت العديد من شركات التقنية بعض أدوات العمل عن بُعد مجانًا، ومؤخرًا مدّت أبل فترة التجربة المجانية لبرنامج Final Cut Pro X من ثلاثين يوم إلى ثلاثة أشهر.

 

على أي حال، ننصح دومًا بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلّا في أضيق الحدود، حفاظًا على سلامتكم وسلامة أهلكم.

شارك المحتوى |
close icon