جيتكس 2020: هواوي تروج لابتكاراتها الثورية لمجال التعليم في الشرق الأوسط

ضمن مشاركتها في الأسبوع التقني من معرض جيتكس 2020 في دبي، كشفت شركة هواوي الصينية عن ابتكاراتها الجديدة في مجال التعليم الذكي، والموجهة نحو دعم التعليم المستمر وذي الجودة العالية في الشرق الأوسط عبر السنوات التالية.

 

وفقاً للشركة الصينية فقد تعطل تعليم 1.5 مليار طالب حول العالم نتيجة وباء كوفيد-19 العالمي، ومع توقف العديد من المدارس والجامعات عن إعطاء الدروس بالشكل التقليدي، فقد اتجهت العديد من الجهات التعليمية العالمية إلى تقنية المعلومات والاتصالات (ICT) كوسيط يساعد على تعليم الطلاب في حال كان الحضور الفيزيائي غير متاح أو محدود مثلاً. ومع اكتشاف هذه الجهات ضعف البنى التحتية الموجودة سابقاً، فقد أتت موجة كبرى من الاستثمار في استخدام التقنية لتحسين تجربة التعليم وتجنب التعطل الناتج عن صعوبة أو عدم إتاحة الحضور الفيزيائي.

 

اقرأ أيضاً: تفكيك هواتف Mate 40 Pro يكشف شرائح ذاكرة سريعة جداً من صنع هواوي

 

تركز هواوي على 5 طبقات من التحول الرقمي في المجال التعليمي، حيث تتضمن هذه الطبقات حلولاً جديدة من تقنية المعلومات والاتصالات لتحسين التعليم والتعلم والأبحاث والإدارة وخدمات الدعم. وبالعمل عبر هذه المجالات تبني هواوي حلولاً تركز على الاتصال المباشر (End-to-end) مرتكزة على خبراتها الكبرى في عالم الاتصالات والشبكات اللاسلكية.

 

اقرأ أيضاً: هواوي تبيع Honor في محاولة للنجاة من الضغوط الأميركية

 

في مركز خدماتها المتعلقة بالتعليم، تقدم هواوي خدمة eClassroom التي تركز على بيئات التعليم الغامرة سواء للتعليم المباشر التقليدي أو التعليم عن بعد، وتمكن هذه التقنيات الصفوف من امتلاك ألواح كتابة بدقة 4K ومشاركة سريعة للواجبات بنقرة واحدة فقط بالإضافة إلى شروح وتعاملات مباشرة وسلسة أكثر.

 

لمعرفة المزيد عن الحلول التعليمية التي تقدمها هواوي الآن، يمكنك زيارة المنطقة الخاصة بالشركة في معرض جيتكس 2020.