3 مميزات تدفعك لشراء Samsung Galaxy Tab S7 – S7 Plus

عندما تفكّر في شراء جهاز جديد فإنّ أول ما يخطر على ذهنك عادةً هو احتياجك لهذا الجهاز. ومع انتشار الكثير من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، أصبح الإختيار أصعب من أي وقت مضى. لكن سامسونج استطاعت أن تحل المعضلة بإنتاج أجهزة Galaxy Tab S7 و Tab S7 Plus اللوحية التي يمكنها القيام بأكثر من وظيفة في وقت واحد.

 

فإذا كنت ترغب في متابعة أعمالك اليومية وفتح المستندات والتعديل عليها بسهولة وسرعة، يمنحك جهاز سامسونج Galaxy Tab S7 القدرة على ذلك بفضل القوة الحوسبية الفائقة التي يتمتع بها. ومع انتهائك من العمل قد ترغب في الإستمتاع بأحد الأفلام أو تشغيل واحدة من الألعاب المفضلة لك، ولا تقلق لن تذهب بعيدًا عن جهازك

 

1. قوة معالجة فائقة

يأتي اللوحي Galaxy Tab S7 – بإصداريه – مزودًا بمعالج كوالكوم سنابدراجون 865 الرائد الذي يمنحك أداء قوي مع مختلف المهام، سواء كان التعديل على الصور ومقاطع الفيديو، أو تشغيل برامج أوفيس (Word أو Excel أو Powerpoint). وحتى عند تشغيل أكثر الألعاب احتياجًا للموارد، فيمكنك مثلًا تشغيل ألعاب مثل PUBG Mobile بدون أي تأخير في الإطارات أو تأثير على تجربة اللعب.

 

وما يجعله مناسبًا لتشغيل الألعاب التنافسية على وجه التحديد، دعم الشاشة معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، الأمر الذي يتيح تجربة لعب لا تضاهى. كما أن الضبط التلقائي لمعدّل التحديث يساعد كثيرًا في توفير طاقة البطارية، فتجدها تزيد مع تشغيل الألعاب وتنخفض مع عدم الحاجة إليها، أثناء تصفح الإنترنت أو الشبكات الاجتماعية مثلًا.

 

كما تدعم الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S7 و Tab S7 Plus تقنية Samsung DeX التي تتيح الاتصال مع شاشة أكبر وتحويل الجهاز إلى كمبيوتر مكتبي، ومع القوة الحوسبية الرائدة المدمجة ستلاحظ سلاسة تجربة الاستخدام طوال الوقت.

2. زيادة الإنتاجية

تتوفر أجهزة Galaxy Tab S7 الجديدة على دعم قلم الإدخال الضوئي S Pen الذي تطوّر كثيرًا في الجيل الأخير مقارنةً بالجيل السابق، خصوصًا على صعيد سرعة الاستجابة التي أصبحت أسرع من أي وقت مضى.

 

كما يتيح لك S Pen التحكّم بإشارات اليد عن بُعد أو ما تُطلق عليه سامسونج Air Actions، وتساعدك هذه على التقاط الصور عن بُعد أو تنفيذ بعض الوظائف البسيطة.

 

وبكل صراحةً فإن تجربة الكتابة بقلم S Pen على Galaxy Tab S7 هي أقرب شيء نراه إلى الكتابة الطبيعية، ويدعم أيضًا إمكانية التعليق على ملفات PDF وتصدير الملاحظات إلى تطبيقات مايكروسوفت أوفيس أو مزامنتها عبر مختلف الأجهزة.

3. تجربة ترفيه متميزة

إذا انتهيت من يوم عمل شاق وترغب في بعض الترويح على نفسك، يُمكنك اختيار واحدة من خدمات بث المحتوى – نتفلكس مثلًا – والاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة عبر الشاشة Super AMOLED التي تُبرز كل تفصيلة في المحتوى بشكل أكثر من رائع.

 

كما يأتي Galaxy Tab S7 مزودًا بتقنيات صوت Dolby Atmos الشهيرة والمدعومة بأربعة مكبرات صوت AKG تجعل تجربة مشاهدة الأفلام والبرامج على الجهاز اللوحي ممتعة للغاية. والأهم أنّها لن تُرهق عينيك بفضل انخفاض مستوى اللون الأزرق في الشاشة.

 

عروض سامسونج

إذا كنت تفكّر في شراء لوحي سامسونج فأنسب وقت هو الآن، حيث توفّر الشركة بعض العروض المميزة للعملاء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يتوفر باللون الجديد الأزرق المستيك الجديد.

 

حيث يمكنك شراء Galaxy Tab S7 Plus والحصول على غطاء مزود بلوحة مفاتيح بقيمة 769 درهم مجانًا. أو شراء Galaxy Tab S7 والحصول على غطاء دفتري بقيمة 279 درهم مجانًا.

 

وليس هذا فحسب، بل إنك تحصل أيضًا على اشتراك في Microsoft 365 لمدة عام بقيمة 299 درهم، يشتمل تطبيقات Excel و Word و PowerPoint مجانًا مع 1 تيرابايت من سعة التخزين السحابي. إلى جانب اشتراك في Youtube Premium لمدة 4 أشهر مجانًا.

هذا العرض ينتهي في 28 فبراير 2021.