طريقة زيادة مشاهدات الانستقرام


زيادة مشاهدات الانستقرام هو ما سنشرحه اليوم من خلال عدة طرق حيث يعتبر موقع انستقرام اليوم احد اكبر مواقع التواصل الاجتماعي و يزوره ملايين المستخدمين يوميا و من الامور التي تدفع الكثيرين الى استخدام الإنستقرام هي ستوري الانستقرام حيث يمكن نشر صور او مقاطع فيديو ليشاهدها المتابعين لحسابك



لكن في بعض الأحيان قد تبذل قصارى جهدك في إنشاء مقاطع فيديو جذابة لكنها لا تحصل على مشاهدات كثيرة و لذلك ستجد هنا طرق ستساعدك في زيادة مشاهدات فيديو الانستقرام



إذا كنت قد بذلت جهدك في إنشاء مقاطع فيديو جذابة فسيتعين عليك بذل المزيد من الجهد للحصول على مشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك لأن هذا العمل الجاد يستحق كل هذا العناء.



طريقة زيادة مشاهدات انستقرام بدون برامج:



1.استخدم الهاشتاقات ذات الصلة


إذا أخبرك أي شخص أن الهاشتاقات لا تهم ، فمن الواضح أنه ليس لديه أي فكرة عن كيفية عمل موقع انستقرام و مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بشكل عام حيث تعمل الهاشتاقات كمرشحات و باستخدام الهاشتاقات الصحيحة سيعثر جمهورك المستهدف على المحتوى الخاص بك في اللحظة التي يبحثون فيها عن كلمة رئيسية ذات صلة.



كيف تعرف الهاشتاقات التي يجب استخدامها؟


ابحث عن الهاشتاقات الأكثر شيوعًا واستخدم الهاشتاق الأكثر صلة بمحتوى الفيديو الخاص بك و اطلع على حسابات منافسيك في مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا وانظر الى الهاشتاقات التي يستخدمونها في الوقت الحالي.

 



2.تشغيل إعلانات الفيديو


أحد الأشياء الرائعة في معظم مواقع التواصل الاجتماعي هو امكانية استخدام الإعلانات لزيادة مشاهدات الفيديو ومن الجدير بالذكر ان انستقرام يسهل الأمر بدرجة كافية لتصل إعلانات الفيديو الخاصة بك ليس فقط إلى أي جمهور ولكن إلى الجمهور المناسب و ما عليك سوى معرفة الديموغرافية المحددة التي تريد الوصول إليها ، وسيقوم انستقرام بعرض إعلاناتك مباشرة امام هؤلاء الأشخاص.



3.لا تركز كثيرًا على عنصر الصوت


تذكر أن الصوت لا يتم تشغيله تلقائيًا على انستقرام و سيتعين على المستخدم النقر على الشاشة قبل تشغيل الصوت و هذا هو السبب في أنه من غير المجدي الاعتماد كليًا على عنصر الصوت و عليك معرفة كيفية إحداث تأثير باستخدام المرئيات وحدها.



كل ما يتطلبه الأمر هو أقل من 5 ثوان و بعد ذلك ، سيقرر المستخدم ما إذا كان سيستمر في مشاهدة الفيديو الخاص بك (بصوت أو بدون صوت) ، أو الاستمرار في التمرير لأسفل.



استخدم عناصر بصرية لافتة للنظر و جذابة و بمجرد تحقيق هذه الامور ربما سيقرر جمهورك المستهدف النقر على الشاشة لسماع الصوت.

 



4.تعرف على أفضل الأوقات للنشر


ما فائدة الفيديو الرائع إذا لم يكن هناك من يشاهده؟


شيء واحد يجب أن تتذكره عن انستقرام هو أنه يتغير باستمرار حيث يقوم الأشخاص من جميع أنحاء العالم بنشر الصور و مقاطع الفيديو كل دقيقة و من السهل جدًا ان يضيع منشورك بين آلاف المنشورات على الانستقرام.



لذا تخيل فقط ما يحدث عندما تنشر مقطع الفيديو الخاصة بك عندما يكون جمهورك المستهدف نائمًا أو عندما يكونون مشغولين في العمل. بالتأكيد سيضيع مع المنشورات الأخرى وبحلول الوقت الذي يصبح فيه جمهورك جاهزًا لن يكون المحتوى الخاص بك موجودًا في أي مكان.



5.اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك قابلة للمشاركة


ضع نفسك مكان مشاهديك. هل ترى الفيديو الخاص بك على أنه شيء تود مشاركته؟


إذا لم يكن الفيديو الخاص بك جذابا أو مسلياً بشكل كافٍ بغض النظر عن مدى إفادة مقاطع الفيديو فقد ينتهي الأمر بمشاهدتها فقط لكن لا يشاركوها و هذا يعني أنك تقضي على نقطة دخولك إلى شبكة جديدة محتملة كان من الممكن أن تكون اساسا جيدا لك.



في الأساس ، لا يمكنك التوقف عند السؤال ، “هل سيشاهده الناس؟” بل عليك المضي قدمًا وتسأل نفسك “هل سيشاهده الأشخاص و يشاركوه حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من مشاهدته أيضًا؟”
عندما يتعلق الأمر بنشر الفيديوهات لا يمكنك التفكير فقط في الرسالة التي تريد نقلها بل عليك أن تفكر فيما يريد جمهورك سماعه وكيف يريدون سماعه.



اخيرا قد تبحث عن موقع لتتمكن من زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام لكن هل يوجد موقع لزيادة مشاهدات الفيديو على انستقرام ؟



في الحقيقة اغلب المواقع التي تدعي امكانية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام او التي تدعي انها مخصصة لزيادة مشاهدات فيديو انستقرام او التي تدعي انها تستطيع زيادة متابعين انستقرام او زيادة مشاهدات البث المباشر او زيادة لايكات المنشورات هي مواقع مخادعة و اغلب المشاهدات و اللايكات التي ستحصل عليها وهمية وليست حقيقية



اقرأ ايضا:

 

في هذا المقال ذكرنا كيفية زياده مشاهدات انستقرام مجانا مع التأكيد على انه لا يوجد شيء اسمه موقع زيادة مشاهدات انستقرام