4 مزايا تجعل اكسبيريا زد 3 أفضل من جالاكسي نوت 4

شهد اليوم الأول من مؤتمر IFA 2014 الكشف عن عدد كبير من المنتجات الذكية والأجهزة اللوحية، ولعل أبرز ما شاهدناه أمس هو الهاتفين الذكيين جالاكسي نوت 4 واكسبيريا زد 3.

 

في هذا التقرير سنتحدث عن أبرز 4 خصائص تبرز هاتف سوني الذكي الجديد على جالاكسي نوت 4:

 

بلاي ستيشن 4

 

4 مزايا تجعل اكسبيريا زد 3 أفضل من جالاكسي نوت 4 1

 

سيكون بإمكان مستخدمي اكسبيريا زد 3 واكسبيريا زد 3 تابلت تحويل هاتفهم الذكي الجديد إلى وحدة تحكم واتصال مع بلاي ستيشن 4 عبر شبكة واي فاي، وهو ما يعني أنك ستتمكن من منافسة أصدقائك في ألعاب بلاي ستيشن 4 باستخدام اكسبيريا زد 3 فقط.

 

النظام الصوتي

 

4 مزايا تجعل اكسبيريا زد 3 أفضل من جالاكسي نوت 4 2

 

تباهت سامسونج أمس بقدرات الصوت العالية في جالاكسي نوت 4، لكن الـ 192KHZ التي يتميز بها لن تعجب عشاق الموسيقى بعض الشيء وخاصة إذا علموا عن نظام الصوت الرقمي العازل للضوضاء وتقنية DSEE HX الموجودة في اكسبيريا زد 3

 

20.7 ميغابيكسل

 

4 مزايا تجعل اكسبيريا زد 3 أفضل من جالاكسي نوت 4 3

 

خلال السنوات الماضية عودتنا سوني على تقديم أفضل كاميرات الهواتف الذكية على الإطلاق، فكاميرا اكسبيريا زد 3 ذات الـ 20.7 ميغابيكسل مدعومة بمستشعرات EXMOR الخاصة بسوني وبتقنية BIONZ ™ الخاصة بمعالجة الصور، وفتحة عدسة 25 مليمتر واسعة الرؤية، وكل ذلك بالإضافة إلى حساسية ISO 12800 العالية جداً وهي أول كاميرا هاتف ذكي مزودة بهذه الحساسية.

 

نقل البيانات المريح من iOS أو ويندوز فون

 

4 مزايا تجعل اكسبيريا زد 3 أفضل من جالاكسي نوت 4 4

 

يبدو أن الشركة اليابانية قررت أن تجعل من السهل على معجبيها الانتقال إلى اكسبيريا زد 3 أو اكسبيريا زد 3 تابلت، حيث أرفق الجهاز الجديد بتطبيق خاص من سوني ينقل جميع البيانات الموجودة في جهازك القديم إلى اكسبيريا زد 3 بسهولة وسرعة وبغض النظر عن نظام التشغيل، تأكد أنك لن تفقد أي ميغابايت من تلك البيانات.

 

وقبل أن يتهمنا عشاق سامسونج بالانحياز لصالح سوني .. انتظروا تقريراً عن 4 مزايا تجعل من جالاكسي نوت 4 أفضل من اكسبيريا زد 3

قد يعجبك ايضا