4 مزايا تجعل جالاكسي نوت 4 أفضل من اكسبيريا زد 3

نشرنا مقالاً يوم أمس تحدث عن تفوق اكسبيريا زد 3 على جالاكسي نوت 4  من حيث الأداء الوظيفي الفريد من نوعه، ولكن من جانب أخر فإن هاتف ذكي مثل جالاكسي نوت 4 بالتأكيد يتفوق بعدة مزايا عن اكسبيريا زد 3 ..  فكيف يتفوق هاتف سامسونج الجديد على اكسبيريا زد 3

 

دقة عرض مذهلة

 

4 مزايا تجعل جالاكسي نوت 4 أفضل من اكسبيريا زد 3 1

 

يتميز جالاكسي نوت 4 بشاشته الكبيرة ذات الـ 5.7 إنشات وهي شاشة كبيرة بما فيه الكفاية مع زد 3 ذو الـ 5.2 إنشات.

 

ليس هذا فحسب، بل إن شاشة الهاتف الذكي يتميز بتقنية QHD والتي تعطيك دقة عرض مذهلة لتتمتع بالصور والفيديو ضمن أفضل دقة ممكنة.

 

متعدد النوافذ و المهام

 

4 مزايا تجعل جالاكسي نوت 4 أفضل من اكسبيريا زد 3 2

 

سحب نوافذ التطبيقات المتعددة على شاشة كبيرة و العودة إلى العمل هو أحد الأشياء الجميلة والتي يجب على كل مستخدمي الهواتف الذكية تجريبها، ولكن للأسف فإن مستخدمي زد 3 لن يختبروها على الاقل حالياً مقارنة بمستخدمي نوت 4 سيقضون وقتا ممتعاً مع خاصية تعدد المهام في شاشة 5.7 إنشات

 

 

شحن أسرع وبطارية قابلة للإزالة

 

4 مزايا تجعل جالاكسي نوت 4 أفضل من اكسبيريا زد 3 3

 

إن الإضافة الأجمل في نوت 4 هي تكنولوجيا الشحن السريع ويعود السبب بفضل تقنيتا AFC و QC حيث أنه سيكون بإمكان بطارية ذات الـ 3220 ميلي أمبير/ساعة أن تشحن من الصفر حتى 50% في نصف ساعة فقط، وبالإضافة إلى ذلك فإن البطارية قابلة للإزالة مما يجعلها مريحة جداً في الحالات التي يستلزم فيها تبديل البطارية بدلا من الشحن.

 

القلم

 

4 مزايا تجعل جالاكسي نوت 4 أفضل من اكسبيريا زد 3 4

 

حالياً، ليس هناك في السوق ما يقدم تجربة مع القلم أفضل من جالاكسي نوت 4 سواء من حيث طريقة دمج القلم مع جسم الهاتف بشكل متقن، أو من حيث جودة القلم نفسه في دعم البرامج بطريقة ممتازة، ويتميز S Pen كونه سريعاً على الصفحة الرئيسية.

 

تعرّف على مزايا تبرز تفوق اكسبيريا زد 3 ثم أخبرنا بوجهة نظرك wink

قد يعجبك ايضا