5 تقنيات مثيرة للاهتمام لم نلاحظها في 2014

ظهرت خلال النصف الأول من 2014 الكثير من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الرائدة بالإضافة إلى التطبيقات المدهشة، ولكن بعضاً من تلك المنتجات لم تأخذ نصيبها من الشهرة وتم الاستخفاف بها بشكل كبير.

 

في هذا المقال سنستعرض معكم 5 أمور مذهلة ربما لم ننتبه لوجودها حتى:

 

الكاميرا الأمامية في هاتف هواوي الذكي Ascend P7

 

5 تقنيات مثيرة للاهتمام لم نلاحظها في 2014 1

 

انتشرت مؤخراً موضة صور السيلفي حيث أصبحنا نجد عشرات صور السيلفي على مواقع التواصل الاجتماعي يومياً، وهذا أمر تدركه شركات الهواتف الذكية تماماً.

 

شركة هواوي الصينية قدمت لنا الهاتف الذكي الرائع Ascend P7 ، لكن الأروع من ذلك هو الكاميرا الأمامية ذات الـ 8 ميغابيكسل والتي تمكنك من التقاط صور سيلفي مذهلة، وهو ما مكن الهاتف الذكي الجديد من منافسة الهواتف الذكية الأخرى في هذه النقطة. وبالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق الكاميرا الموجود في الجهاز يمكنه إنتاج مجموعة مدهشة من صور السيلفي عبر دمج عدة صور معاً.

 

إنترنت إكسبلورر 11 في ويندوز فون 8.1

 

5 تقنيات مثيرة للاهتمام لم نلاحظها في 2014 2

 

يبدو أنه أخيراً بإمكانك أن تشعر بكمالية متصفح إنترنت إكسبلورر في ويندوز فون.

 

علامات تبويب غير محدودة، وضع التخفي، وضع القراءة المريح جداً عند إخفاء الصور، بالإضافة إلى إمكانية عرض النص بأحجام مختلفة مما يسهل عليك القراءة بشكل كبير.

 

تصميم جهاز مايكروسوفت اللوحي سيرفس برو 3

 

5 تقنيات مثيرة للاهتمام لم نلاحظها في 2014 3

 

يشكل جهاز Surface Pro 3 ما مجموعه 2% فقط من سوق الحواسيب اللوحية في العالم، حيث يبدو المستخدمين أنهم غير مهتمين به بعد.

 

ولكن بالتأكيد فإن سيرفس برو 3 يستحق المزيد من الاهتمام، فإضافة إلى كونه سهل الإصلاح فإن الحاسوب اللوحي الجديد أخف وزناً من سابقيه على الرغم من أنه أكبر حجماً، ولكن الأكثر إعجاباً هو أنه أنحف حاسب لوحي مدعوم بمعالج core i7 حتى الآن.

 

غطاء QuickCircle في LG G3

 

5 تقنيات مثيرة للاهتمام لم نلاحظها في 2014 4

 

يمكننا اعتبار QuickCircle واحداً من أكثر أغطية الهواتف الذكية إثارة على الإطلاق، حيث يتيح لك التفاعل مع الهاتف دون الحاجة إلى رفع الوجه الرئيسي، وبإمكانك أيضاً التقاط الصور واستماع الموسيقى وقراءة النصوص وحتى يمكنك الاتصال بأحد الأرقام الموجودة في سجل المكالمات.

 

إعدادات الكاميرا في HTC One M8

 

5 تقنيات مثيرة للاهتمام لم نلاحظها في 2014 5

 

قدمت لنا اتش تي سي في هاتفها الذكي One M8 كاميرا رائعة للغاية، ولكن ما لفت انتباه خبراء التصوير هو مجموعة من الخيارات اليدوية المذهلة، حيث يمكنك تغيير درجة حرارة اللون والتحكم بسرعة إغلاق عدسة الكاميرا بالإضافة إلى ميزة التعريض.

قد يعجبك ايضا