5 تكنولوجيات ستحدث ضجة في CES 2015

من المتوقع إنطلاق معرض CES 2015 هذه الأيام و لكن كثر الحديث عن المفاجئات و الإبتكارات الجديدة و التي ستسيطر على هذا المعرض ، لذا لقد أعددنا لكم قائمة بـبعض الإبتكارات التقنية التي ستسيطر حتما على معرض  CES 2015 تابعوا معنا.

 

المنزل الذكي:

 

5 تكنولوجيات ستحدث ضجة في CES 2015 1

 

يضن البعض أن هذه الفكرة مازالت بعيدة بعض الشيئ ، لكنهم مخطئون فسامسونغ قد بدأت بالفعل بتطبيق هذا المشروع و الذي تلقى استحسانا كبيرا من طرف الخبراء، حيث ستتمكن من التحكم بمنزلك و أبوابه و مصابيحه بهاتفك الذكي ، لذا ترقبوا تطويرا في هذا المجال.

 

 

الواقع الإقتراضي :

 

5 تكنولوجيات ستحدث ضجة في CES 2015 2

 

الواقع الإفتراضي سيصبح حتما حقيقة فلما و غووغل أطلق تحديث خاص لتطبيقها خرائط غووغل و الذي يسمح لك بالتجول في أكبر المدن في العالم من مكان جلوسك وذلك بإستعمال صندوق كرتون خاص لذا من الممكن توقع الكثير في CES 2015.

 

 

تقنية الـ 4K :
 

5 تكنولوجيات ستحدث ضجة في CES 2015 3

 

الـ 4K أو الدقة العالية الجودة أو الألترا أيتش دي تقنية كانت حكرا على أجهزة التلفاز فمن المترقب تعميمها في الأجهزة الأخرى في معرض CES 2015 خاصة و أن سامسونغ وعدت بحضور هذه التقنية في هاتفها القادم سامسونغ غالاكسي أس 6.

 

التقنية القابلة للإرتداء:

 

5 تكنولوجيات ستحدث ضجة في CES 2015 4

 

طبعا و كما لا يخفى عنكم صارت الساعات الذكية موضة العصر حيث نرى كل شخص لديه هاتف ذكي إلا و معه ساعة تتماشى مع ذلك الهاتف ( ليس كل الناس لكن البعض ) خاصة و أن المنافسة على أشدها بين آبل واتش من آبل و سامسونغ غيير من سامسونغ لذا ترقبوا منافسة كبيرة في CES 2015.

قد يعجبك ايضا