5 ملحقات مدهشة لجهاز ايفون 6

لم يكد يمضي الكثير من الوقت منذ الكشف عن ايفون 6 حتى بدأ ينتشر طوفان من الملحقات لكاميرا الجهاز المثيرة للإعجاب، وفي هذا المقال سنستعرض معكم أبرز إكسسوارات الكاميرا المتوافقة مع ايفون 6:

قبضة الغوريلا  XL

5 ملحقات مدهشة لجهاز ايفون 6 1

ليس هناك قوائم ثلاثية مثل هذه القبضة، مرنة متنوعة تساعد على التقاط الصور بزوايا مختلفة وهو لشيء رائع إذا كنت من محبي السفر، يبلغ سعرها 29.95 دولار.

EEEKit 5-in-1 Kit

5 ملحقات مدهشة لجهاز ايفون 6 2

صممت هذه المجموعة خصيصاً لايفون 6 تأتي مع قوائم ثلاثية وجهاز تحكم عن بعد عبر البلوتوث بحيث يمكنك بسهولة التقاط صور لنفسك عن بعد بسهولة، يمكنك الحصول عليها مقابل 15.97 دولار.

Easy-Macro Lens Band

5 ملحقات مدهشة لجهاز ايفون 6 3

هل تريد أن تبرز التفاصيل في اللقطة عن قرب؟ هذه الشريطة مناسبة لمثل تلك المهمات، مزودة بعدسة ماكرو تقوم بالتقريب حتى 4X كما يمكنك لصق اثنتين من شرائط المايكرو لمضاعفة التكبير من 4X حتى 8X ويمكن إبقاءها بمحفظتك وإخراجها عندما تريد التقاط صورة، ويبلغ سعرها 14.95 دولار.

Quad Lock Tripod Adaptor

5 ملحقات مدهشة لجهاز ايفون 6 4

حامل رباعي ثلاثي القوائم يحمل هاتفك بسهولة ويعلق على قوائم الكاميرا يسمح لك بتثبيت الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك، متوافق مع الملحقات الرباعية أخرى مثل سيارات الدفع الرباعي.

Camalapse Mobile

5 ملحقات مدهشة لجهاز ايفون 6 5

هل أنت من محبي تطبيق Hyperlapse؟ جمل صفحتك مع Camalapse و يدور هذا الحامل 360 درجة وبهذه الطريقة لن يكون عليك أن تقلق حول اهتزاز الفيديو.

قد يعجبك ايضا