5 مميزات يتمنى مستخدمي واتساب توفيرها في التطبيق

يعتبر تطبيق واتساب أهم وأشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم، فهو المسيطر على السوق حالياً، إذ انه يضم أكثر من مليار مستخدم، بالإضافة الي الكثير من المميزات والخدمات التي يقدمها التطبيق كل فترة لمستخدميه، الأمر الذي يجعل كثير من المستخدمين معتمدين عليه.

 

وعلى الرغم من كل ما يمتلكه التطبيق من مميزات تجعل عدد مستخدميه في زيادة مستمرة، فانه يحتاج الي بعض المميزات الأخرى، التي يتمنى المستخدم توفيرها في التطبيق في المستقبل القريب.

 

 

الملصقات

بالرغم من أن تطبيق التراسل الفوري يحتوي على عديد من الرموز التعبيرية، إلا أنه مازال لا يحتوي على ميزة الملصقات، والتي تتوفر في الشركة المالكة له فيس بوك، وتطبيقها ماسنجر، وكثير من التطبيقات المنافسة الأخرى مثل فايبر.

 

 

التنبيه أو النكز

تعتمد الكثير من التطبيقات على هذه الميزة، لجذب انتباه المستخدمين لبعضهم البعض، وفي الوقت الذي تتوفر فيه ميزة النكز بالعديد من التطبيقات، لا يوفرها تطبيق واتساب به.

 

سيلفي GIF

يتوفر ببعض تطبيقات التراسل الفوري، ميزة قدرة المستخدمين على التقاط صور سيلفي متحركة  GIF، مثل تطبيق شركة جوجل  ALLO، ولم يفعل واتساب هذه الميزة حتى الآن، التي باتت من بين الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين.

 

إلغاء حد المجموعات

تعتبر ميزة مجموعات الدردشة من أهم المميزات التي يحتاج اليها الكثير من مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري، اذ انها تمكنهم من التحدث إلى الكثير في آن واحد، وعلى الرغم من احتواء واتساب على هذه الميزة، إلا أنه يضع حد قليل للغاية لعدد الأشخاص المتواجدين داخل المجموعة، وهو 250 عضو، وهو ما يعتبر مشكلة بالنسبة لبعض المستخدمين، والذي يضطر عدد منهم للجوء إلى تطبيقات أخرى كما في تطبيق تليجرام.

 

فلاتر للتصوير

تحتوي الكثير من التطبيقات على ميزة فلاتر الصور، والذي يعتبر أمر منتشر بين التطبيقات حالياً، مثل سناب شات وإنستجرام، وعلى الرغم من احتواء واتساب على ميزة إضافة النصوص والرموز إلى الصور قبل ان يتم إرسالها، الا انه مازال لا يحتوي على ميزة الفلاتر المختلفة للصور التي يحتاجها الكثير من المستخدمين.

قد يعجبك ايضا