5 مواقع لإنشاء باركود مجانا على الانترنت

ستجد أن الباركود موجود على منتجاتنا المفضلة في محلات السوبر ماركت و في العديد من المنتجات الأخرى مثل الكتب و الاجهزة الكهربائية و إذا كنت تملك منتجات فأنت بحاجة لإنشاء باركود لكل منتج لذلك في هذا المقال جمعنا لك افضل المواقع التي يمكنك من خلالها انشاء باركود مجانا

 

 

 الباركود فعال جدا ويمكنه تخزين معلومات يمكن أن تكون بمثابة تعريف عام للمنتج ، والذي يمكن أن يشير في النهاية إلى معلومات كبيرة جدًا و من السهل قراءة الباركود من خلال أجهزة قراءة الباركود 

 

ويمكن الآن قراءته باستخدام الهواتف الذكية و مهما كان الأمر  فإن باركود المنتجات مهم جدا في حياتنا اليومية. 

 

ولكن هل فكرت يومًا في انشاء باركود خاص بك! إذا كان الأمر كذلك  فقد جمعنا لك أفضل خمسة مواقع لصنع الباركود والتي يجب عليك بالتأكيد تجربتها. 

 

 

يوجد الآن عدد من المهام التي يمكن إجراؤها عبر الإنترنت  وينطبق الشيء نفسه على إنشاء الباركود حيث هناك المئات من مواقع الويب التي تقدم لك خيار صنع الباركود لكن ستجد جودة الباركود تختلف من موقع الى آخر.

 

 

فيما يلي أفضل 5 مواقع لصنع الباركود بشكل مجاني على الانترنت

 

  • Barcode.tec-it.com
  • BarcodesINC.com
  • Online-Barcode-Generator.net
  • Nicelabel.com
  • BarcodesINC.com

 

OnlineLabels.com

هو واحد من أفضل مواقع إنشاء الباركود. فقط قم بزيارة الموقع ،وأدخل البيانات ، وانقر على “إنشاء باركود” و سيتم إنشاء الباركود الخاص بك على الفور.

 

الموقع مناسب للمبتدئين و  يمكنك تنزيل الباركود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتضمينه في موقع الويب الخاص بك و يمكنك إضافة شعار شركتك أعلى الباركود مما يزيد من قيمة العلامة التجارية لشركتك و جميع هذه الوظائف متاحة مجانًا.

 

Barcode.tec-it.com

 

هو موقع ويب آخر لإنشاء الباركود و على الرغم من أنه قد يبدو معقدًا في البداية لكنه  ليس كذلك. و يوجد العديد من انواع الباركود التي يمكنك اختيار اي منها و بعد ذلك  أدخل البيانات وانقر فوق “إظهار الباركود” و سيكون الباركود أمامك.

 

 يمكنك ايضا تنزيل الباركود على جهاز الكمبيوتر و تضمينه في موقع الويب الخاص بك و يمكنك إنشاء رابط  يمكن استخدامه على موقع الويب الخاص بك ليستخدمه الآخرون.

 

 

 

Nicelabel.com 

 

هو موقع ويب مجاني  لإنشاء الباركود و يحتوي العديد من انواع الباركود و حتى العثور على جميع أنواع الباركود في هذا الموقع. 

 

 اختر الباركود وأدخل البيانات وسيكون جاهزًا تقريبًا لكن يجب أيضًا تعيين ما إذا كنت بحاجة إلى تنسيق JPEG أو PNG للباركود. 

 

بعد ذلك ما عليك سوى النقر فوق “إنشاء باركود”. و سيكون جاهزا و يمكنك أيضًا الحصول على الباركود من خلال بريد إلكتروني. .

 

 

Online-Barcode-Generator.net

 

يوفر هذا الموقع واجهة مستخدم رائعة لعمل الباركود و من ميزاته أنه  يدعم تقريبًا جميع الرموز المستخدمة لإنشاء الباركود و يمكنك تغيير حجم ولون الباركود الناتج و بالعادة  تكون الوان الباركود باللونين الأبيض والأسود. 

 

ولكن في هذا الموقع يمكنك تغيير خيارات الألوان  لكن تأكد من دعمه بواسطة ماسح الباركود و بعد أن يصبح الباركود  جاهزًا ، يمكنك أيضًا تنزيله بتنسيقات عديدة مثل EPS و PNG و PDF و SVG.

 

 

 

OnlineLabels.com

 

تمامًا مثل مواقع الويب المجانية الأخرى يعد هذا الموقع المجاني رائعًا بنفس القدر و ما عليك سوى اختيار نوع الباركود وإدخال البيانات للحصول عليه و يمكنك أيضًا تغيير حجم الباركود ومن بين الميزات الأخرى  يمكنك التوقف عن إظهار البيانات الموجودة داخل الباركود. نعم فهذا  يمكن أن يكون مفيدًا للأمان. 

 

بعد الانتهاء ما عليك سوى النقر فوق “تنزيل هذا الباركود” و سيتم تنزيله إلى نظامك.

 

 

في الختام نأمل أن تكون قائمة أدوات إنشاء الباركود المجانية عبر الإنترنت المذكورة هنا تلبي طلبك.