هل تنافس شركة فيسبوك نظام إعلانات جوجل في المواقع والخدمات ؟

أعلنت شركة فيسبوك من قبل عن إطلاقها الإعلانات لعملائها عبر مواقع الويب أو تطبيقات الطرف الثالث حتى وإن لم يتم الولوج إلى شبكتها الاجتماعية، ولن تكون الاعلانات إجبارية لجميع المستخدمين، ويبدو أنه نظام جديد للإعلانات قد تنافس به شركات كبرى مثل جوجل وحسوب في مجال الإعلانات.

في تدوينة بمدونتها الرسمية أكدت الشركة على أنها ستقوم بتقديم الإعلانات مع خيار لرفض ظهور الإعلانات على التطبيقات أو المواقع التي تتصفحها وذلك حسب رغبتك وستستخدم الشركة الكوكيز لتجميع المعلومات عنك كي تقدم لك الإعلانات المتوافقة مع اهتماماتك كما تقوم المواقع الإعلانية الأخرى.

كيف ستعرض الشركة إعلانات أفضل والسيطرة على المستخدمين؟

مواضيع مشابهة

على الرغم من تواجد المئات من شركات الإعلانات التي تقدم استهدافا للاهتمامات عبر مواقع الويب المختلفة ستقدم الشركة إعلانات أفضل، وستتم مراجعة الإعلانات من قبل الشركة والبحث في توافقها مع المستخدمين وسياساتهم وما يرغبون به، وسيتم منع الاعلانات المضللة والمنتجات والخدمات غير الآمنة.

سيتم التحكم في الإعلانات من قبل المستخدم مع وجود ادوات تعطيل أو يُمكنك ذلك من خلال إعدادات الفيسبوك الخاصة بك، ويُمكنك أيضاً تعديل تفضيلات الإعلانات الخاصة بك من بين المجالات المتوافرة.

 

شارك المحتوى |
close icon