7 أشياء يعتقدها مستخدمو نظام أندرويد في عشاق شركة أبل

هناك الكثير من الحروب القائمة بين الشركتين والتي نُقلت بالتبعية إلى مهووسي الشركتين، فكثيرًا ما تجد جدالًا محتدمًا بين عاشق الشركتين والذي قد ينتهي بخصام بين أعز الأصدقاء، فكل مهووس يرى في شركته الأفضل والأجدر باقتناء منتجاتها عن الأخرى، فكيف يرى مستخدمو نظام أندرويد جميع مهووسي شركة أبل.

 

  1. هاتف أيفون هو الرمز الأسمى

 

7 أشياء يعتقدها مستخدمو نظام أندرويد في عشاق شركة أبل 1

 

بالطبع يكلف هاتف أيفون الكثير من المال، كما أنه وسيلة للحكم على عامل الهدوء والاتزان لدى الشخص، فقد أصبحت العلامة التجارية لأبل من أكثر العلامات التجارية احترامًا ويجري وراءها عشاق الموضة والتفاخر بالنفس وقد يضعه المستخدمون ضمن مقتنيات الأزياء.

 

  1. مُستخدمو iOS ليسوا بنفس ذكاء مُستخدمو أندرويد

 

7 أشياء يعتقدها مستخدمو نظام أندرويد في عشاق شركة أبل 2

 

أحد أكثر الافتراضات إهانة من مستخدمي أندرويد أن مستخدمي أيفون ليسوا أذكياء لما فيه الكفاية لتشغيل هاتف أندوريد، لكن لأكون صريحًا بالقدر العادل هذا من الأمور المثيرة للسخرية حول مستخدمي هواتف أيفون. بالطبع هناك اختلاف في عمل النظام لكن على العكس لا يستطيع مستخدمو أندرويد التعامل مع نظام iOS كذلك وهذا عادة البشر ألّا يستطيعوا التعامل مع أي شيء لم يكن لهم تعامل معه من قبل. قد ينفرد أي من النظامين بميزات عن النظام الآخر لكن نظام iOS بشكل عام أسهل في التعامل من نظام أندرويد والأمر يعتمد على قابلية التكيف لديك.

 

  1. لا يحب مُستخدمو أيفون العبث بجهازهم

 

7 أشياء يعتقدها مستخدمو نظام أندرويد في عشاق شركة أبل 3

 

يتمتع مستخدمو أندرويد بميزة عن هواتف أيفون بحيث يستطيعون تخصيص العديد من المهام في هواتفهم الذكية ويحبون استكشاف أجهزتهم ومحاولة معرفة كيفية الاستفادة من أجهزتهم بشكل أكثر فاعلية، ويعتقد مستخدمو أندرويد أن مههوسي أيفون على ما يُرام تمامًا من عدم العبث بجهازهم وأنهم ليسوا مهتمين بجعل هواتفهم أكثر شخصية.

 

  1. مُستخدمي أيفون سيشترون أي شيء تنتجه أبل

 

7 أشياء يعتقدها مستخدمو نظام أندرويد في عشاق شركة أبل 4

 

يعتقد مستخدمو أندرويد بصدق أن مهووسي أيفون سيشترون بشكل أعمى أي منتج قد تنتجه أو أنتجته شركة أبل من قبل، فبالطبع هاتف أيفون من أعلى الهواتف مبيعًا حول العالم ولكن ليس بالضرورة أن يقوم كل مستخدمي أيفون بشراء أي منتج لشركة أبل، فيعتقد مستخدمو أندرويد أن أبل قد قامت بغسيل مخ لجميع مستخدميها وذلك بناء على أساليب الإعلان في الشركة وإلا فقد كانت سماعات أبل أيربود من أكثر السماعات مبيعًا.

 

  1. يشترون هواتف أيفون بسبب المشاهير

 

7 أشياء يعتقدها مستخدمو نظام أندرويد في عشاق شركة أبل 5

 

قد يكون هذا الاعتقاد صحيحًا في نسبة 20% من مستخدمي أيفون، نعم فالمشاهير والشخصيات العامة يستخدمون هواتف أيفون بكثرة، وكذلك يتبعهم المعجبون من المستخدمين العاديين، لكن ليس كل من يمتلك هاتف أيفون قد اشتراه بسبب المشاهير، فقد يشتريه البعض بسبب قوة نظامه أو كفاءة خاماته.

 

  1. مُستخدمو أيفون يهابون من الاختيار

 

7 أشياء يعتقدها مستخدمو نظام أندرويد في عشاق شركة أبل 6

 

تعمل جميع الهواتف الذكية المنتشرة حاليًا في السوق (بخلاف أيفون) بنظام أندرويد، فأمام مستخدم نظام أندرويد العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق ويختلف كل هاتف في مميزاته عن الآخر، لكن قلّة الخيارات المقدمة من شركة أبل تجعله في نظر مستخدمي أيفون عبدًا لمنتج واحد، فهاتف أيفون واحد في جميع أنحاء العالم ولكنهم يتلاعبون بالمميزات والأرقام كل عام لإبهار المستخدم المهووس بهم.

 

  1. النظام البيئي لـ iOS من الصعب تركه

 

7 أشياء يعتقدها مستخدمو نظام أندرويد في عشاق شركة أبل 7

 

يعد نظام iOS أحد الأنظمة البيئية الأكثر شمولًا والتي تحافظ على مزامنة كل شيء، فإذا كنت تمتلك أجهزة أبل المتعددة فيمكنك بسهولة مزامنة الصور والموسيقى ونقل الملفات بين الأجهزة جميعًا ويمكنك التحكم كذلك ببعض التطبيقات من خلال الساعة الذكية أو سماعة أيربود. لذا فمستخدمي أبل يلتزمون بمنتجات أبل ويرفضون تجربة هواتف أندرويد.

 

قد تعترض بشأن هذه الاعتقادات وقد تتفق معها لكنها حقيقة في وسط مهووسي نظام أندرويد بمختلف هواتفه، وقلّما تجد مستخدمون على الحياد بين النظامين.

 

قد يعجبك ايضا