7 حيل مفيدة يجب أن تعلمها عن مساعد سامسونج Bixby

يتميز مساعد سامسونج Bixby بقدرته على تنفيذ عدد من المهام على هاتفك الذكي، وبعد أن تتعلم الأساسيات هناك بعض الخيارات والحيل الإضافية التي ستساعدك في الاستفادة من هذا المساعد بشكل أكبر.

 

إضافة الأوامر السريعة

 

يمكنك الذهاب إلى My Bixby>Quick Commands، ومن هناك يمكنك إنشاء أوامرك الخاصة من خلال النقر على Bixby Command واختيار الأمر الذي تريد استبداله، ولإنهاء الأمر يمكنك النقر على أيقونة الميكروفون وتسجيل أمرك الجديد.

 

إخبار الناس بمكان وجودك.

 

إذا ضعت في يوم من الأيام في أحد الأماكن البعيدة فإنه يمكنك إرسال موقعك إلى أصدقائك عبر مساعد Bixby.

 

إيقاف تفعيل زر Bixby

 

هل تقوم بالنقر على زر Bixby عن طريق الخطأ عندما تحاول تعديل مستوى الصوت على هاتفك؟ يمكنك تعطيل هذا الزر من خلال إعدادات Bixby.

 

الترجمة

 

في المرة الثانية التي ترى فيها عبارة مكتوبة بلغة أجنبية يمكنك استخدام Bixby لترجمتها، حيث كل ما يجب عليك فعله فتح تطبيق الكاميرا والنقر على زر Vision (الأيقونة التي تشبه العين) مع تركيز الكاميرا على الكلمات، وبعد ذلك انقر على Text وقم بقص الكلمات التي تريد ترجمتها وانقر على Translate.

 

تحويل الصور إلى نصوص

 

يمكنك استخدام زر Vision لكتابة أية كلمات تراها في الصور بدلاً من كتابتها بيدك، وهذا يكون مفيداً عندما تريد نسخ ملاحظات أو كتابات من صديقك في العمل، ويمكنك فعل ذلك من خلال النقر على Text ومن ثم Extract.

 

إيجاد الصور

 

يمكنك الاستفادة من Bixby في البحث عن الصور الخاصة بك في المعرض على هاتفك الذكي، حيث يمكنك إعطاء أمر صوتي بالبحث عن الصور في رحلة الصيف وسوف يعرضها المساعد لك.

 

النشر في وسائل التواصل الاجتماعي

 

يمكنك نشر صورة ما على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الأوامر الصوتية عبر Bixby.

قد يعجبك ايضا