Adobe تضيف أدوات تعديل جديدة على Elements

إذا كنت واحداً من المبدعين الذين يرغبون بالتمتع بإمكانية التعديل على Adobe Photoshop أو Premiere لكنك لا تريد الدفع مقابل الحصول على اشتراك في Creative Cloud، فإنه يمكنك الآن التمتع بالمزايا المختلفة التي تمتلكها سلسلة Elements التي تقدمها الشركة دون الحاجة لأي اشتراك، حيث تم تحديث كل من تطبيقي Element يوم الأربعاء ليتضمنا مؤثرات وأدوات تعديل جديدة.

 

يتضمن Photoshop Elements 13 الجديد عدداً من الأدوات الإضافية من بينها أربع مؤثرات جديدة وأدوات قص ذكية تأخذ بعين الاعتبار الوجوه والأفق وعوامل أخرى في الصورة لاقتراح عدة آليات للقص، كما يتمتع بمزايا تعديل جديدة من بينها أداة لاختيار الألوان وتصميم جديد لميزة PhotoMerge Compose التي تسمح لمستخدمي Elements أن يزيلوا وينقلوا الأشياء والأشخاص بين الصور من أجل إنشاء صور مركبة بشكل مشابه لتطبيق Photoshop Mix الذي أطلقته Adobe على أجهزة iPad مؤخراً.

 

كما أضافت الشركة ميزة خاصة بفيس بوك تسمح للمستخدمين باستخدام صورة ما وتحويلها إلى مزيج من صورة غلاف وصورة شخصية في الوقت نفسه.

 

Adobe تضيف أدوات تعديل جديدة على Elements 1

 

من الناحية الأخرى فإن الإصدار الأخير من برنامج تعديل الفيديو Premiere Elements يجعل تعديل وتجميع مقاطع الفيديو أكثر سهولة، حيث تتيح ميزة Video Story للمستخدمين إمكانية إنشاء مقاطع فيديو مخصصة لأحداث معينة كالأعراس وأعياد الميلاد باستخدام قالب محضر مسبقاً والذي سيقوم بتجميع مقاطعك المفضلة في فيلم واحد يمكنك أن تضيف عليه الموسيقى والنصوص التي تريدها، كما طورت الشركة أيضاً ميزة الثباتية في Premiere Elements والذي يعمل على تثبيت مقاطع الفيديو المصورة عبر GoPro وغيرها من الكاميرات.

 

ويتمتع كل من التطبيقين ب Elements Live الذي يقدم فقرات تعليمية لكيفية استخدام التطبيقات ونصائح ودليل استخدام وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة طريقة استخدام الأدوات والحصول على أفكار لمشاريع جديدة.

 

سيتوافر كل من Photoshop Elements و Premiere Elements في الأسواق بسعر 99.99$ لكل واحد منهما أو بسعر 149.99$ معاً، أما الأشخاص الذي قاموا بشراء الإصدارات السابقة يمكنهم الحصول عليهما بسعر 79.99$ لكل واحد منهما أو بسعر 119.99$ معاً.

قد يعجبك ايضا