Amazon تخفض سعر هاتفها Fire Phone إلى 99 سنتاً

أعلنت شركة Amazon عن تخفيض سعر هاتفها Fire Phone من 199$ إلى 0.99$ مع عقد لمدة سنتين مع شركة AT&T، وحتى مع تخفيض سعر الهاتف فإنه مازال يتمتع باشتراك لمدة سنة في خدمة Amazon Prime التي تتضمن تبادلاً مجانياً لملايين الملفات إضافة إلى مجموعة مميزة وضخمة من الأفلام والكتب والموسيقى المجانية.

 

أطلقت Amazon هاتفها في 25 تموز/يوليو وقد بدا محبطاً للآمال نوعاً ما ولم يلق الكثير من الرواج بين المستخدمين وذلك حسب ما أكدته الإحصائيات الأخيرة ( لم تصرح Amazon عن مبيعاتها أبداً)،ويتمتع هذا الهاتف بميزتين هامتين الأولى هي Dynamic Perspective والتي تسمح للهاتف بالتفاعل والاستجابة للأوامر حسب الطريقة التي يتم فيها حمله أو استخدامه، والثانية هي Firefly والتي تتيح إمكانية تفحص أكثر من 100 مليون ملف وتسهيل عملية شرائهم عبر Amazon.com.

 

إضافة لذلك أعلنت الشركة أن Fire Phone سوف يصبح متوافراً للبيع في المملكة المتحدة وفي ألمانيا اعتباراً من 30 أيلول/سبتمبر.

 

و هذا ماجاء في البيان الذي صرحت به الشركة :

 

" Dynamic Perspective، Firefly، دعم العملاء المميز عبر Mayday، ذاكرة التخزين السحابي الغير محدودة من أجل تخزين الصور، 32GB سعة تخزين، اشتراك لمدة 12 شهر في Prime والتي تتضمن عشرات الآلاف من الأفلام والمسلسلات عبر Prime Instant وأكثر من مليون أغنية عبر Prime Music وأكثر من 500000 كتاب لقراءته من مكتبة Kindle Owners' Lendnig ويومان مجانيان من أجل نقل ملايين الملفات.
إضافة لكل هذه المزايا هناك الآن سبب آخر لشراء Fire، لقد أصبح سعر هذا الهاتف 99 سنتاً مع عقد لمدة سنتين، ويمكن للعملاء أن يشترو هذا الهاتف عن طريق موقع www.amazon.com أو www.att.coms وعبر متاجر AT&T".

 

وصرح Ian Freed نائب رئيس Amazon قائلاً :

 

" أصبح سعر Fire الآن 99 سنتاً مع عقد لمدة سنتين إضافة إلى سنة من الاشتراك بخدمة Prime وإمكانية الوصول إلى كل محتوى Prime إضافة إلى 32GB وذاكرة تخزين سحابي غير محدودة من أجل تخزين الصور بجانب المزايا الرائعة مثل Firefly و Dynamic Perspective، كل هذا يجعل من Fire مثالاً عن اهتمام الشركة بالمستخدمين".

 

قد يعجبك ايضا