Anonymous تخترق مواقع للإخوان في مصر

 

وجّه Anonymous بياناً أعلنوا فيه الحرب على ما أسموها ( الآلة الإعلامية للرئيس المصري محمد مرسي )، تضامناً مع مطالب ثوّار التحرير، إثر الأزمة السياسية الأخيرة التى نشبت فى مصر.

 

الهاكرز أعلنوا فى بيانهم أن هجماتهم ” لن تستهدف مصر كدولة، ولكنها موجهة للنظام الحاكم والرئيس “.

 

ووجه الهاكرز الأكثر احترافاً وتأثيراً فى اختراق المواقع العالمية، رسالة إلى الرئيس المصري بشكل مباشر :

 

” من الواجب أن تستمع لشعبك، الآلة الإعلامية الخاصة بك وبجماعتك تصور لك المعارضة المشروعة كأنها معارضة للثورة التى تسعى الآن إلى تحطيمها، نحن نعلن وقوفنا مع الثوار ضد آلتك الإعلامية ! “

 

وأعلن الهاكرز أن المواقع الرئيسية الذين سيقومون باستهدافها هي :

 

موقع إخوان أونلاين وموقع إخوان ويب وموقع حزب الحرية والعدالة ( الحزب الذي ينتمي إليه الرئيس المصري، والذي يعتبر الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين ).

 

وهددوا فى حال استمرار الوضع بهذا الشكل، بأنهم سيقومون بالقرصنة على مواقع رسمية حكومية للوزارات والهيئات السيادية المصرية ، وهو الامر – كما قالوا – الذين لا يريدون أن يضطروا إليه فى النهاية.

 

يُذكر أن الهاكرز قاموا باستهداف المواقع الرسمية للنظام المصري، وأعلنوا دعمهم الكامل للشعب المصري فى الثورة،  فضلاً عن قيامهم باستهداف المواقع الحكومية الإسرائيلية والأمريكية، وصراعهم المستمر فى القرصنة على مواقع رسمية تابعة للنظام السوري، تأييداً للثورة السورية.

 

أحد المصريين علّق قائلاً على هذا البيان، أن المواقع الرسمية الحكومية المصرية لا تعمل أصلاً، وتعانى غالباً من أعطال أبدية من تلقاء نفسها، فلا داعي لإرهاق أنفسهم فى استهدافها، وتوفير الوقت والمجهود فى أعمال أخرى ذات أهمية.

قد يعجبك ايضا