Anonymous تستهدف الموقع الرسمي للفاتيكان مرة أخرى

تعرّض الموقع الالكتروني الرسمي لدولة الفاتيكان مرة أخرى لعملية هجوم من قبل مجموعة Anonymous.

يأتي هذا الهجوم بعد أيام قليلة من عمل مماثل، كان قد تسبب بالعديد من المشاكل في موقع الكرسي الرسولي، حيث قال القراصنة في رسالتهم، التي وضعوها هذه المرة "نحن نأسف بأن نعلن أن الأنظمة الخاصة بكم أقل أمناً بالتأكيد مما كنا نعتقد، وذلك لأنه، في حين وجهت الضجة الإعلامية أنظارها تجاه حجب موقعكم، فقد بادرنا في تنفيذ عملية توغل صغير داخل نظامكم"، وفق الرسالة التي تركت على الموقع الالكتروني الفاتيكاني.

 

وأشار القراصنة في رسالتهم إلى أن الهدف من الهجوم الجديد هو "إذاعة الفاتيكان على وجه الخصوص"، حيث "باتت هناك الآن حقيقة ثابتة تفيد باستخدامكم لأجهزة تردد للبث تتجاوز بمستوى كبير الحدود المسموح بها قانوناً، كما لوحظ للأسف الترابط بين التعرض للموجات الكهرومغناطيسية عالية المستوى وبين ظهور أمراض خطرة، مثل الأورام السرطانية، وسرطان الدم وكثير من الأمراض الفظيعة الأخرى".

 

وتابعت الرسالة "لقد رفع العديد من المواطنين، الذين جعلهم حظهم السيء يقيمون في المنطقة المحيطة بتردداتكم العالية، دعاوى قضائية بعد تدهور ظروفهم الصحية". وأضافت "إن انونيموس لن تتسامح بترك هذه الجرائم بلا عقاب، ونحن نذكركم بأنكم ضيوف على الأراضي الإيطالية".

 

كانت مجموعة Anonymous، قد شنت في الآونة الأخيرة سلسلة من الهجمات الالكترونية المكثفة، استهدفت مواقع الشرطة والدرك ووزارة الداخلية والحكومة وشركة الخطوط الحديدية، وكان آخرها يوم أمس موقع مؤسسة الضرائب. 

قد يعجبك ايضا