استمتع بالألعاب إلى الحد الأقصة مع شاشة ASUS TUF VG28UQL1A عالية الدقة

عبر السنوات الماضية تطورت تقنيات الحوسبة المتعلقة بالألعاب بشكل هائل. حيث تحسن مستوى الألعاب بشكل كبير وبات من الممكن الحصول على دقة عالية ومعدلات إطارات مميزة في الألعاب الحديثة. لكن وحتى مع أفضل عتاد ممكن للألعاب، لن تتمكن من نقل تجربة اللعب إلى المستوى التالي دون شاشة تظهر لك أدق التفاصيل وتمنحك تجربة أفضل وأفضلية في الألعاب التنافسية بفضل ميزاتها العديدة.

 

شاشة ASUS TUF VG28UQL1A هي الخيار الأفضل لهواة الألعاب اليوم دون شك. حيث تجمع هذه الشاشة بين قياس مثالي ودقة عالية ومعدل تحديث مرتفع بالإضافة إلى عدد من الميزات المتقدمة مثل وقت الاستجابة القصير للغاية وتخفيض تشويش الحركة (Motion Blur) في الألعاب.

 

أعلى المواصفات التي تحتاجها في شاشة ألعاب تلبي حاجاتك

 

ASUS Gaming Monitor VG28UQL1A-a2

 

سواء كنت تبحث عن القياس المناسب أو الدقة العالية أو معدل التحديث المرتفع، فالجواب في كل مرة هو ASUS TUF VG28UQL1A. حيث تأتي الشاشة بقياس 28 بوصة ودقة 4K كاملة (2160×3840). كما أنها تدعم معدل تحديث شاشة متغير يدعم كلاً من تقنيتي Nvidia G-Sync وAMD FreeSync ويصل حتى 144 هرتز مع وقت استجابة GtG محدود بـ 1ms فقط.

 

بالنظر إلى كون الشاشة تستخدم تقنية IPS التي تتيح غنى ألوانٍ أكبر وزوايا رؤية أوسع، يعد وقت استجابة 1ms إنجازاً كبيراً يضع الشاشة في قمة ما هو متاح في الأسواق اليوم. وبالإضافة لما سبق تحقق الشاشة معايير DisplayHDR™ 400 كما أنها تعرض حتى 90 بالمائة من طيف DCI-P3 اللوني الاحترافي، أي أنها تقدم تجربة عرض لا تضاهى من حيث الألوان بالإضافة للدقة وسرعة التحديث.

 

كومبيوتر، بلايستيشن، أو إكس بوكس، تجربة لعب ممتازة ودعم شامل

 

ASUS Gaming Monitor VG28UQL1A-a2

 

تدعم شاشة ASUS TUF VG28UQL1A معيار HDMI 2.1، مما يعني أنها تستطيع عرض المحتوى بدقة 4K ومعدل تحديث 120 هرتز دون تخفيض قيم الكروما حيث تبقى قيم Y’CbCr هي 4:4:4. بالنتيجة تقدم الشاشة تجربة العرض الأفضل لأجهزة الألعاب من الجيل الثامن مثل بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريز إكس وسواها. وبالطبع تتضمن الشاشة منفذ Display Port 1.4 بحيث تستفيد الحواسيب من كامل قدراتها.

 

بفضل دعم الألوان الغنية وزوايا العرض الواسعة حتى 178 درجة ودعم محتوى HDR 10، تعد شاشة ASUS TUF VG28UQL1A الخيار الأفضل للاستمتاع بمحتوى الألعاب على أي منصة كانت.

 

تقنية ثورية لتخفيض تشويش الحركة وتحسين تجربة اللعب

 

ASUS Gaming Monitor VG28UQL1A-a2

 

بينما قاد رفع معدل الإطارات في شاشات الألعاب إلى تحسين تجربة اللعب وتقليل تشوش الحركة إلى حد بعيد، لا تزال العديد من الشاشات اليوم تعاني من تشوش الحركة بوضوح نتيجة ظاهرة تسمى “تشوش الحركة الناتج عن تعقب العين.” وتنتج هذه المشكلة من طبيعة عمل شاشات LCD ككل كونها تقدم إضاءة مستمرة للبكسلات بدلاً من الإضاءة المتقطعة كما في شاشات مدفع الإلكترونات (CRT) القديمة.

 

تعد شاشة ASUS TUF VG28UQL1A رائدة في مجال التعامل مع تشويش الحركة نتيجة كونها تمتلك سرعة استجابة هي 1ms فقط لانتقال البكسل من لون إلى آخر، كما أنها تدعم تقنية ELMB Sync التي تقدم تجربة عرض خالية من تمزق الإطارات أو تشويش الحركة تماماً.

 

تقوم تقنية ELMB Sync الخاصة بشركة ASUS بإيقاف الضوء الخلفي للشاشة لوقت قصير جداً عند كل تحديث للشاشة، ويتم مزامنة هذه التوقفات مع معدل الإطارات المتبدل نتيجة دعم تقنيتي G-Sync وFreeSync. تكون النتيجة محاكاة طريقة العرض على شاشات CRT جزئياً، وتقديم تجربة عرض شديدة السلاسة وخالية من تشويش الحركة تماماً.


لديك الآن فرصة مميزة للدخول في مسابقة ستتضمن منح الفائزين شاشة من موديل XG43UQ وPG32UQ. يمكنك المشاركة بالدخول إلى الرابط التالي: https://ae.rog.gg/NextGenFortune قبل تاريخ 12 مارس. كما يمكنك الحصول على حسم يصل إلى 300 درهم إماراتي على الشاشة إن قاموا بالطلب قبل 12 مارس من واحد من المواقع المشاركة:

Grand Linkgate : GCCGamers

UAE Gamers

Geekay Games

Bright Apollo

Al Ershad

Microless

Sharaf DG