كل ما تود معرفته عن لعبة Black Ops Cold War

قبل أسبوع تقريبًا نشرت شركة أكتيفيجين فيديو دعائي قصير تكشف فيه عن لعبة Black Ops Cold War الجديدة، قبل أن تُطلق أول فيديو ترويجي للعبة بالأمس، إلى جانب بعض المعلومات الخاصة بها.

 

شاهد الفيديو الترويجي الأول للعبة:

 

 

وفي هذا التقرير اليوم سوف نشارككم جميع ما نعرفه بخصوص Call of Duty Black Ops Cold War في نقاط سريعة.

 

  • كما كان الحال في Modern Warfare فإنّ وضع القصة (اللعب المنفرد Single Player) يُعيد إحياء شخصيات مثل Jason Hudson و Frand Mason و Alex Woods التي كانت حاضرة في إصدار Black Ops الأصلي عام 2010. الاختلاف هنا في وجود بعض الشخصيات التاريخية الحقيقية مثل شخصية الرئيس رونالد ريجان.

 

  • تبدأ القصة في منتصف الحرب الباردة بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي في الثمانينات، حيث يتم تكليف اللاعب بمطاردة جاسوس سوفيتي يُعرف باسم Perseus، ويستند الاسم إلى القصة الدرامية الخاصة بالجاسوس السوفيتي الذي يُعتقد أنّه تسلل إلى الولايات المتحدة في هذه الحقبة.

 

 

  • لا نملك الكثير من المعلومات حول طور اللعب متعدد اللاعبين (Multiplayer) لكن أكتيفيجين أكّدت بعض التفاصيل المتعلقة باللعب عبر مختلف الأنظمة، حيث سيتاح للاعبين القتال عبر مُختلف الأجهزة بأجيالها المتنوعة. أي أن اللاعب على Xbox One سيواجه لاعب آخر من PS5 أو لاعب من Xbox Series X مع لاعب على PS4.

 

  • ستحتوي اللعبة على دعم Battle Pass لكن الميزة الفريدة في Black Ops Cold War هو مشاركة التقدّم مع Warzone والاحتفاظ بمحتوى Modern Warfare مثل مخططات الأسلحة عند الانتقال إلى اللعبة الجديدة. وصرّحت أكتيفيجين أنها ستكشف عن طور تعدد اللاعبين في 9 سبتمبر.

 

  • من جانب آخر تعد شركة Treyarch بوجود وضعية لعب الزومبي التي بدأت لأول مرة على ألعاب Call of Duty في 2008، وستكشف عن المزيد من التفاصيل حولها لاحقًا.

 

 

  • لكن لا نعرف بالضبط كيف سيكون الوضع بالنسبة للاعبين الذين يلعبون Warzone مجانًا ولم يشتروا Modern Warfare أو الإصدار الجديد Black Ops Cold War، لكن الشركة تعد باستمرار Warzone في التواجد بشكل مستقل ومجاني على مختلف المنصات.