CAT تكشف عن هاتفها “الطفرة” CAT S61 الجديد لحماية حياة البشر

أطلقت أكبر شركة في العالم لمعدات الإنشاء والتعدين، Caterpillar – والمعروفة باختصار CAT – الجيل الثاني من هاتفها الذكي CAT S61 ، والذي يأتي بكاميرا تدعم تقنية التصوير الحراري، ويدعم تقنية قياس المسافة بشكل تلقائي، بمساعدة الليزر، بجانب مستشعر لرصد الهواء ومعرفة جودته داخل أي مبني.

 

 

وتصف الشركة، أن هاتفها الجديد بأنه أداة مساعدة أكثر من كونه مجرد هاتف ذكي، نظرًا للمستشعرات والخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى إمكانيات تحذير المستخدمين عند وجود الخطر في الأماكن التي تحيط بهم.

CAT تكشف عن هاتفها "الطفرة" CAT S61 الجديد لحماية حياة البشر 1

 

وتأتي المواصفات الداخلية لهاتف CAT S61 متقدمة، إذ ان الهاتف يتميز بشاشة بحجم 5.2 بوصة، تعرض صورة بدقة 1920×1080 بيسكل، ويعد أهم ما يميزها هي درجة الحساسية للمس، حيث انها تستجيب للأوامر عند لبس المستخدم لأي قفازة بيده، أو إذا كانت الأصابع مبتلة.

 

 

كما يدعم هاتف CAT S61 معالج من نوع Snapdragon 630، يعمل بمساعدة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، قابلة للزيادة من خلال بطاقات التخزين الخارجية MicroSD.

CAT تكشف عن هاتفها "الطفرة" CAT S61 الجديد لحماية حياة البشر 2

 

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو، مع بطارية بقوة 4500 ملل أمبير، كما أنه تميز بوجود كاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل، وأخري أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع احتوائه على معيار لمقاومة الماء والهواء IP68، أي أنه يمكنه الصمود تحت الماء لمدة ساعة، وحتى عمق 3 متر.

 

 

وأكدت الشركة، أن الهاتف CAT S61 الجديد، توفر بالعديد من التحسينات والمميزات بالكاميرا، حيث انها يمكنها التصوير في درجات حرارة عالية تصل الي 400 درجة مئوية، وتظهر الاختلافات والتباين في الصور عند درجات الحرارة العالية جدا.

CAT تكشف عن هاتفها "الطفرة" CAT S61 الجديد لحماية حياة البشر 3

 

كما يمكن للهاتف التقاط صور حرارية بدقة 1280×720 بيكسل، ويمكن الاستفادة من هذه الميزة، في حالات البث المباشر مع التصوير الحراري، إذا كان المستخدم في حالة بحث، او يحتاج الي المساعدة والإنقاذ.

CAT تكشف عن هاتفها "الطفرة" CAT S61 الجديد لحماية حياة البشر 4

 

وتقول الشركة الأمريكية، أن هاتفها الجديد CAT S61 يعد بمثابة طفرة في صناعات الهواتف الذكية، متنبئة بأن يكون مستقبل قسم صناعة الهواتف لدى الشركة، رائدًا في تقديم أجهزة يستحقها المستخدم، مشيرًا في الوقت نفسه، أن الهاتف الجديد سيكون متاحًا للشراء بأسعار تبدأ من 999 دولار، على أن يتوفر اولًا في أسواق الولايات المتحدة وأوروبا.

قد يعجبك ايضا