CES 2015: الإعلان عن هاتف LG G Felx 2 بمعالج Snapdragon 810 وتصميم محسن

دعونا نواجه الأمر، فلم يكن هاتف LG G Flex هو أفضل محاولة من الشركات المُصنعة لطرح هاتف بشاشة منحنية. ولكن على ما يبدو أن LG قد أخذت ملاحظات المستخدمين على محمل الجد، وهذا ما ظهر جلياً في معرض CES 2015 لهذا العام.

 

أول الدورس التي تعلمتها LG، هو أن كبر الحجم ليس دائماً هو الأفضل. فقد تم تقليص الـ 6 إنشات التي كان ينعم بها LG G Flex الأصلي إلى شاشة أكثر قابلية للتحكم بها والتي تأتي بحجم 5.5 انش، كما أن كثافتها ارتفعت إلى 1080 بيكسل. وبالإضافة لذلك، فإن هذه الشاشة أكثر صلابة وذلك بفضل براعة LG الكيميائية، والتي أستغلت مميزات زجاج Gorilla Glass وقامت ببعض التحسينات لجعله أكثر متانة بنحو 20% مقارنة بالنسخة السابقة. وبالحديث عن المتانة، فإن هاتف LG G Felx 2 أصبح لا يستغرق سوى 10 ثواني فقط حتى يتعافى من الخدوش التي تظهر على ظهره بعد أن كان LG G Flex الأصلي يستغرق حوالي 3 دقائق.

 

لا شك طبعاً أن التصميم هو شيء نهتم به كثيراً، ولكن دائما ما تكون المواصفات الداخلية للهاتف هي الأكثر إثارة للإعجاب. وفيما يتعلق بمواصفات هاتف LG G Felx 2 فنجد أنه واحد من أول الأجهزة التي تأتي بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 810 ثماني النواة، فضلاً عن سرعته التي تقدر بـ 2 جيجا هرتز، بالإضافة لذاكرة عشوائية  2 جيجا بايت.

 

وتأتي شاشة LG G Flex 2 من طراز P-OLED وحجم 5.5 انش مع دقة عرض تبلغ 1080 بيكسل، ونجد أن قدرات الإنحناء في الهاتف تتجاوز سابقتها بحوالي 700 ملم، مما يوفر مدى ما بين 400 و 700 ملم عبر الواجهة والخلف والجانبين وأعلى وأسفل الحواف.

 

وفيما يتعلق بقدرات التصوير، فإن LG G Flex 2 يمتلك كاميرات مشابهة لهاتف LG G3، حيث يمتلك في المقدمة كاميرا بدقة 2.1 ميجا بيكسل، وفي الخلف كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل تمتع بتركيز ليزر و OIS+. هذا ويتمتع الهاتف ببطارية بقوة 3000 ملي امبير، والتي تمتع بتقنية الشحن السريع، حيث يمكن شحن الهاتف بنحو 50% في غضون 40 دقيقة فقط.

 

أما الميزات الأخرى لهاتف LG G Flex 2 فتشمل خيار بين سعتي التخزين 16 أو 32 جيجا بايت، بالإضافة لدعم بطاقات الذاكرة microSD، واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac، وبولتوث 4.1، واتصال ، و SlimPortو A-GPS، و Glonass، ومنفذ USB 2.0، وكل هذا بدعم من منصة الاندرويد 5.0 لولي بوب وواجهة المستخدم LG UI. هذا وسوف يتوفر هاتف LG G Flex 2 في كوريا الجنوبية أواخر الشهر الحالي، مع توقعات بتوفره في الولايات المتحدة ما بين منتصف وأواخر فبراير – ولكن LG لم تعلن عن السعر المقترح للهاتف حتى الآن.

 

والآن ما رأيكم في أولى ابداعات LG خلال معرض CES 2015.

 

قد يعجبك ايضا