CES 2015 تعرف على Gogoro أول دراجة ذكية في العالم

 

مع تواصل فعاليات أكبر تجمع في لاس فيغاس  CES 2015 يستمر الإبداع التكنولوجي ، فما ستقرأ عنه هو أول دراجة ذات عجلتين ذكية و بالطاقة الكهربائية المقدمة من الشركة الناشئة Gogoro-Inc ، فهته الدراجة غيرت مفهوم الدراجات بشكل عام فهي تسمح لك بتشغيلها عبر الهاتف و العديد من المميزات التي سنتطرق إليها قراءة ممتعة.

 

تصميم أنيق معاصر ، أداء و متعة هذا ما توفره هذه الدراجة الذكية و التي تعتبر الأولى من نوعها ، أتى الإلهام لصنع الدراجة في غرفة في سان فرانسيسكو حيث سماها المخترع و المدير التنفيذي و مبتكر الدراجةHorace Luke الغرفة السحرية حيث يأتيه كل الإلهام.

 

على العموم الدراجة كهربائية بالطبع ، تحتوي على مصابيح أمامية و خلفية LED ، تصميمها يشبه كثيرا Vespa 946 لكن أدائها غير ذلك فالدراجة الذكية تصل سرعتها لـ 90 كلم في الساعة على عكس Vespa 946 التي أعلى سرعة سجلت كانت 67 كلم /الساعة، و يقول Luke أن ابتكار الدراجة الذكية من شأنه استقطاب جمهور الدراجين  الشباب و يحيي عصر الدراجات حيث تتنقل في مجموعات في نزهة عبر البلاد.

 

و في الأخري Gogoro تبقى مجرد دراجة و لا تمشي بالهواء لذا قبل أن تفكر في اقتناء واحدة إعلم أنك قد تتوقف في منطقة معزولة بدراجة لا تعمل إلا بالكهرباء لذا يجب تحسين هذا العائق في المستقبل قبل التفكير في طرح المنتجات  .

 

CES 2015 تعرف على Gogoro أول دراجة ذكية في العالم 1

 

CES 2015 تعرف على Gogoro أول دراجة ذكية في العالم 2

 

CES 2015 تعرف على Gogoro أول دراجة ذكية في العالم 3

 

CES 2015 تعرف على Gogoro أول دراجة ذكية في العالم 4

 

CES 2015 تعرف على Gogoro أول دراجة ذكية في العالم 5

 

 

قد يعجبك ايضا