CES 2015 :حزام ذكى يغير مقاسه ليتناسب معك فى جميع اوقات اليوم

من الطبيعى ان تقوم انت بعد وجبة طعام دسمة بتغير مقاس حزامك من بسبب تغير حجم بطنك و لكن الجديد هو ان يقوم الحزام تلقائيا بتغير حجمه و هذا هو ما عمل عليه مصممون الحزام الذكى Belty .

 

فالحزام الذكى الجديد الذى تم الاعلان عنه فى معرض CES 2015  يعمل على تغير مقاسه ليتناسب معك فى جميع اوقات اليوم فمقاسه يزداد عندما تاكل وجبة دسمة تادى الى انتفاخ البطنة و بعد مدة يقل مقاسه عندما يشعر ان حجمك قد عاد الى طبيعته.

 

و ليس هذا فقط و لكن الحزام يتابع صحتك العامة على مدار اليوم و يعمل على ارسال وخزات خفيفة اذا شعر انه يوجد خلل فى صحتك العامة. هذا الحزام الذكى الاول من نوعه اطلقته شركة Emiota  الفرنسية  اليوم الاحد فى معرض CES2015  فى مدينة  لاس فيجاس الامريكية.

 

باعتبار المقاس الذى يعتمده الجهاز من اجل خصرك فانه يجب ان يكون دليل عام لصحتك فالجهاز ياتى بعدة حساسات منها جيرسكوب و مسرع يعملون على قياس صحتك العاملة طوال اليوم و ما اذا كنت تحتاج ان تكون اكثر نشاطا.

 

الحزام يكون مرتبطا بتطبيق و الذى يعمل على وضع البيانات التى قام بجمعها طوال اليوم على شكل رسوم بيانية . و يعطيك بعض النصائح من اجل تحسين الصحة العامة.

 

و فى حديث صحفى قالت الشركة المصممة ان هذا الحزام هو احد المنتجات الاكثر رقيا و ترفا لذلك فانه سياتى ايضا بسعر يتناسب مع رقيه. و لم تعلن الشركة عن موعد اصدار الحزام فى السوق بعد.

قد يعجبك ايضا