CES 2015 ديل تطلق تابلت Venue 8 700

ربما لا يكون سوق التابلت فى ازدهار كما كان فى السابق و لكن هذا لا يعنى ان التكور سيتوقف. فقد قررت ديل اظهار كمية التقنيات التى يمكنها وضعها فى جهاز شديد النحافة مثل سلسلة Venue 8 700 .

 

فتابلت فينيو الجديد هو الاول الذى يحتوى على كاميرا انتل الجديدة RealSense 3D و التى تستطتيع ان تلتقط عمق للصورة . اما الكاميرا الخلفية فانها تقوم بما هو اكثر من التقاط صور عالية الدقة فهى تستطيع ان تسجل الابعاد الثلاثة مما يتيح لك فحص الاجسام بدقة حتى الوجوه من اجل الحصول على نماذج ثلاثية الابعاد لتصديرها الى برامج اخرى مثل برامج تصميم الالعاب.

 

ان سمك اى تابلت كلما كان اصغر كلما كان افضل و هذا ما تميزت به ديل حيث ان فينيو الجديد ياتى بسمك 6mm او 0.2 بوصة و للتوضيح اكثر فهو ارفع بدرجة صغيرة من  iPad air 2 . و اما الشاشة فانها تحتوى على حدود من الجانبين تكاد تكون غير واضحة لذلك فان ديل تصف الشاشة على انها "شاشة عرض من الحافة للحافة" و تاتى بحجم 8.4 بوصة بدقة 2,560 x 1,600.

 

احد العلامات المميزة الموجودة فى تابلت فينيو الجديد بعد الكاميرا ثلاثية الابعاد هو معالج انتل الرباعى النواة و 2.3GH . و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و اندرويد 4.4 "كيت كات" و ذاكرة اساسية بحجم 16 جيجا بايت مع امكانية ادخال ذاكرة خارجية.

 

و قامت ديل بوضع تطبيق جديد لتصفح الصور يدعى Dell Gallary  و الذى تسعى ديل ان يكون هو البرنامج الاساسى لتصفح و ترتيب الصور و الفيديوهات لديك على التابلت . فهو يستطيع جمع الصور من مصادر مختلفة مثل dropbox  و facebook  و ترتيبها فى البومات ذكية حسب الوقت او المكان او حتى حسب التعرف على الوجوه.

 

و يتوفر Dell Venue 8 7000  على موقع Dell الرسمى بسعر 400$ .

قد يعجبك ايضا