CES 2015 : زلاجات شركة اكتون تسير بسرعة 20 كم

يبدو انه فى CES 2015 تكنولوجيا التنقل الشخصى  تنافس مع تكنولوجيا القيادة الالية. فهناك جميع انواع الادوات من التى توفر لك رحلة ممتعة مجيئاً و ذهابا. و واحدة من هذه الادوات هى Acton’s RocketSkates التى تعمل بالبطارية  و هى زلاجة دائرية كهربائية  تستطيع التحرك بك بسرعة 19 كم/ساعة.

 

الزلاجة التى يتراوح  سعرها من  500 الى 700  دولار ( على حسب الاضافات) تم عرضها الصيف الماضى على موقع Kickstarter من اجل تجميع نصف مليون دولار قد حدث و ان تم تجميع المبلغ المراد و 50.000$ زيادة. الان المنتج النهائي متاح للبيع على الانترنت اما اذا كان سيكون متاح فى المحلات ام لا يعتمد على نجاحه على الارض فى معرض CES 2015 فى لاس فيجاس.

 

وقد قامت الشركة بتأسيس مسار صغير في جناحها حيث يستطيع الجمهور تجربة  RocketSkates  فى محاولة يائسة لإتقان استخدامه و لكن لا يبدو انه سهل القيادة مثل الزلاجات الاخرى.

 

و اما ما قاله المستخدمون الذىن قامو بتجربة الزلاجة انه من الصعب للغاية قيادتها بالاضافة الى حاجتها الى التوازن من اجل القيادة . فيما اعلن شخص اخر بعد ان جربها و كاد يسقط على ظهره لولا ان المرشد المساعد له فى قيادتها قد قام بامساكه انه غير مستعد لدفع 500$ من اجل كسر رقبته.

 

ربما تكون هذه الزلاجة تحتاج الى محترفين ليشعروا بمتعتها و لكنها بالتاكيد ستحتاج الكثير من التمرين قبل ان تخرج بها للطرقات.

قد يعجبك ايضا