China Mobile حصلت على مليون ايفون 5S

نشر أن شركة China Mobile أعدت مليون جهاز ايفون S5 لتقدمها لعملائها في الافتتاح الرسمي يوم الجمعة المقبل .

نشرت وول ستريت جورنال يوم الثلاثاء الماضي معلومات ، ذكرت أنها جاءت من مصدر مطلع ، ورد فيها أن ابل قامت بشحن حوالي 1.4 من الهواتف الذكية ايفون S5 إلى أكبر شركة مختصة في الصين وهي شركة China Mobile ليتم بيعها لمشترين جدد . وأضافت الصحيفة أن هذه الشحنة التي أرسلتها ابل لهذه الشركة مخصصة لشهر يناير فقط ، وهذه ليست سوى الشحنة الأولى ، ولكن لم تتوافر أية معلومات عن حجم الشحنة التالية من ابل .

ويذكر أن شركة China Mobile قد سبق وأبرمت اتفاق مع شركة ابل لتقوم بتزويدها بهواتف ايفون لبيعها لعملائها البالغ عددهم حوال 760 مليون شخص . كما سبق أن قامت شركتان صينيتان أصغر بابرام اتفاقات مع ابل لبيع الاصدارين السابقين من الايفون وهما China Unicom و China Telecom وقد عملت تلك الشركتان على البيع بأسعار منخفضة من أجل الاحتفاظ بعملائهما ، بل و للسعي لجذب انتباه عملاء الشركة الأكبر China Mobile .

و جدير بالذكر أن ابل تعمل حاليا على الحصول على حصة أكبر من سوق الهواتف الذكية الصيني في ظل المنافسة الكبيرة التي تواجهها من قبل بائعين اندرويد ، إذ أن ابل لم تحصل حتى الآن ، حسب تقرير مؤسسة Canalys ، سوى على حصة قدرها 6% من سوق الهواتف الذكية الصيني .

قد يعجبك ايضا