تحديث COD Warzone يضيف 200 لاعب في المباراة الواحدة

أعلنت شركة Activision الناشرة للعبة Call of Duty: Warzone أنّها ستقبل حتى 200 لاعب في المباراة الواحدة قريبًا، بدلًا من الحد الأقصى الذي يبلغ 150 لاعب حاليًا.

 

هذا وسيكون هذا العدد الضخم من اللاعبين متوفرًا في وضع الفريق المكون من أربعة لاعبين، على أن يتم إصدار التحديث في وقت لاحق من اليوم الثلاثين من يونيو.

 

وتُعد المباريات ذات العدد الكبير من اللاعبين إحدى الطرق التي تحاول من خلالها لعبة COD Warzone تمييز نفسها عن ألعاب الباتل رويال الأخرى في السوق.

 

وبعد حصولك على التحديث الجديد، سوف تتنافس مع 49 فريقًا آخر كلٌ منها مكون من أربعة لاعبين، الأمر الذي يجعل اللعبة – الصعبة بالفعل – أكثر صعوبة.

 

اقرأ أيضًا » كيف ستكون لعبة COD Warzone في المستقبل؟

 

تحديث مؤقت

 

وفقًا للصورة التي نشرتها شركة Activision ضمن الإعلان عن التحديث الجديد في عدد اللاعبين، فإنّه سيكون تحديثًا مؤقتًا من الشركة، حيث ظهرت عبارة “وضع لفترة محدودة” أعلى الصورة الرسمية.

 

COD Warzone ستقبل 200 لاعب في المباراة الواحدة قريبًا

لكن الشركة لم توضّح بالضبط لكم من الوقت سيكون هذا الوضع متاحًا للاعبين قبل أن يختفي من اللعبة، وإن كنت أعتقد أنّ الهدف من هذا البيان هو اختبار الوضع الجديد قبل إتاحته بشكل دائم.

 

اقرأ أيضًا » أفضل الأسلحة في Call Of Duty Warzone: ابحث عن هذه الأسلحة لتضمن الفوز

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التحديث لم يكن مفاجئًا بالنسبة إلينا، فقد ألمحت Activision في مارس الماضي عندما أطلقت Call of Duty Warzone لأول مرة، أنّها قد تحصل على 200 لاعب في المباراة الواحدة.

 

وكما هو الحال في جميع تحديثات Call of Duty مؤخرًا، سوف تحتاج إلى الكثير من المساحة الخالية على جهازك لتحصل على التحديث الأخير، حيث يتراوح حجمه ما بين 22 إلى 36 جيجابايت، على حسب ما إذا كنت تملك Modern Warfare أم تلعب Warzone فقط.

قد يعجبك ايضا