كوبرا تُقدم أول سيارة سباق كهربائية في العالم

قبل أيام قليلة من افتتاح معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2018، عقد رئيس شركة SEAT لوكا دي ميو مؤتمرًا مرئيًا عبر الإنترنت للإعلان عن آخر إصدارات سيت وكوبرا. هذه الخطوة كانت رائعة وذلك بإنتظامها العرض للسنة الثانية على التوالي، والجدير بالذكر أن العلامة التجارية سيت صُنّفت كواحدة من أسرع العلامات التجارية نموًا في أوروبا مؤخرًا حيث زادت مبيعاتها في يناير الماضي فقط حوالي 20.4%.

 

كوبرا تُقدم أول سيارة سباق كهربائية في العالم 1كوبرا تُقدم أول سيارة سباق كهربائية في العالم 2

لأول مرة، يتم الإعلان عن كوبرا العلامة التجارية  الجديدة والتي سيتم تكاملها مع العلامة التجارية سيت لإطلاق أولى سيارات السباق الكهربائية في العالم والتي تأتي بصندوق تروس سبع سرعات والتي من شأنها تحويل الشركة إلى عهد جديد بقوة.

 

ستكون هذه السيارة أولى السيارات الكهربائية الكاملة 100% حيث تستمر في تقديم 300 كيلووات من الطاقة المستمرة حتى تصل إلى 500 كيلووات في ذروتها. تعمل السيارة بنظام دفع رباعي، كما ستختبر شركة سيت قمرة القيادة الرقمية الجديدة وقدرتها على دعم تطبيق الموسيقى الشهير شازام مما يوفر تجربة آمنة وسهلة للسائق أثناء القيادة.

 

من المتوقع بشكل أكيد أن تكون قمرة القيادة الرقمية الجديدة أحد اهم مستجدات معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 وستظهر القمرة الجديدة في السيارات كوبرا أتيكا، وسيت ليون كوبرا آر إس تي وليون إف آر وسيارة أرونا. تم تصميم هذه القمرة الرقمية لتكون بمثابة عرض تفاعلي عصري يعطي أناقة للسيارة التي تقودها، وهي قابلة للتخصيص مع تفضيلات السائق أيضًا.

 

قد يعجبك ايضا