شركة Epic Games تشتري مطوري أنجح ألعاب عام 2020

خلال صيف العام الماضي حققت لعبة Fall Guys نجاحاً هائلاً وغير مسبوق في الواقع، حيث تحولت اللعبة من إصدار مجهول من استديو تطوير صغير، إلى واحدة من أسرع الألعاب انتشاراً مع تفضيل صانعي المحتوى لها نظراً لطريقة لعبها المميزة وكونها تتضمن الكثير من التسلية. والآن يبدو أن نجاح اللعبة قد قاد شركة Epic Games العملاقة في مجل الألعاب للاستحواذ على شركة Tonic Games Group البريطانية التي طورت اللعبة.

 

حالياً لا توجد أية تفاصيل حول الصفقة وكمية المال المدفوعة لشراء الشركة أو حتى نوايا شركة Epic Games تجاه استديو الألعاب الجديد. لكن وبشكل عام فمن الواضح أن نمط الألعاب الذي تطوره Tonic متناسب للغاية مع توجهات Epic Games الحالية. حيث أن لعبة Fall Guys تمتلك مظهراً شبه كرتوني وألواناً براقة كما أنها خالية من الدموية بشكل يذكر إلى حد بعيد بلعبة فورتنايت وسر نجاحها المستمر: كونها مناسبة للجميع بداية من المراهقين وحتى كبار السن.

 


مواضيع قد تهمك:


 

يذكر أن لعبة Fall Guys كانت قد حققت الشهرة عندما بدأ العديد من اللاعبين ببثها عبر Twitch بعدما تم تضمينها في حزمة PlayStation Plus للألعاب المجانية في شهر أغسطس الأخير، لكن وبعدما وصلت اللعبة إلى أقصى نجاحها سرعان ما خسرت مكانها كمحور تركيز لعالم الألعاب مع صعود موجات جديدة من الألعاب مثل لعبة Among Us.