لعبة Fall Guys تصبح أكثر لعبة تحميلاً في تاريخ PlayStation Plus

عبر تاريخها الطويل تضمنت خدمة PlayStation Plus بعضاً من أكثر الألعاب المحبوبة للاعبين والتي كانت متاحة مجاناً خلال فترة محدودة فقط، حيث تضمنت الألعاب السابقة أسماء هامة مثل Bioshock: The Collection وThe Last of Us Remastered وShadow of the Colossus وسواها، لكن ووفق تغريدة رسمية من حساب PlayStation على تويتر فقد تحطمت الأرقام القياسية لأكثر ألعاب الخدمة تحميلاً في تاريخها من لعبة Fall Guys الجديدة والتي لم تصدر أصلاً حتى مطلع شهر أغسطس الجاري.

 

في الواقع ومنذ صدور لعبة Fall Guys على متجر Steam (مقابل 20 دولار أمريكي) وعبر اشتراك PlayStation Plus مجاناً، فقد جذبت عدداً هائلاً من اللاعبين من مختلف الأنواع، فمع أن اللعبة تمتلك مظهراً كرتونياً يجعلها مناسبة حتى للأطفال، فهي جذابة كفاية ليلعبها بعض من أكبر صانعي محتوى الألعاب على الإنترنت على أمل الفوز في واحدة من مبارياتها الشيقة. والآن باتت اللعبة أكثر الألعاب تحميلاً في تاريخ PlayStation Plus بالإضافة إلى مبيع أكثر من 7 ملايين نسخة منها عبر متجر Steam في أقل من شهر واحد.

 

في حال لم تكن قد سمعت باللعبة سابقاً، فهي لعبة من نمط Battle Royale نوعاً ما، حيث تبدأ المباراة مع 60 شخصية تتسابق في عدة مراحل من اجتياز العوائق أو لعب الألعاب الجماعية، ومع نهاية كل مرحلة يتم إقصاء عدد من اللاعبين بحيث تنتهي اللعبة ببقاء لاعب وحيد فقط هو الفائز بالمباراة.

 

اقرأ أيضاً: لعبة Fall Guys المحبوبة قد تأتي إلى الهواتف الذكية قريبأً

 

صدرت لعبة Fall Guys للمرة الأولى في 4 أغسطس الماضي على متجر Steam، وفي نفس اليوم باتت متاحة عبر PlayStation Plus في خطوة موفقة للغاية لشركة Sony، والآن باتت اللعبة توصف بأنها “فورتنايت الجديدة” بسبب الإقبال الشديد عليها وطبيعتها الحماسية لكن الكرتونية معاً والتي تجعلها لعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية كونها لا تتضمن أي عنف أو دموية أو محتوى مثير للجدل، بل شخصيات كرتونية مضحكة تتسابق فقط.