Galaxy F قد يطلق الشهر القادم باسم جديد

في الشهر الماضي أصدرت شركة سامسونج النسخة المحدثة من هاتف Galaxy S5 LTE-A مؤكدة الشائعات التي تحدثت عن هاتف Galaxy S5 مجهز بنظام عرض quad HD، ولكن هل تعد هذه النسخة نهاية الحديث عن أجهزة Galaxy ذات نظام عرض quad HD؟ ماذا عن الشائعات التي يتم تناقلها حول الهاتف المميز لسامسونج والذي من المفترض أن يتمتع بنظام عرض 2K إضافة إلى كونه مصنوعاً من المعدن؟ كل الشائعات اليوم تتحدث عن هذا الهاتف المسمى ب Galaxy F والذي من المزعم إطلاقه في فترة قريبة وتحت اسم جديد وفقاً لتقرير نشر في كوريا الجنوبية مؤخراً.

 

 

كما أن تقريراً ل ETNews يشير إلى أن بعض المختصين أخبروا الموقع بأن موقع إطلاق هاتف سامسونج المعدني سيتم إطلاقه في وقت ما من الشهر القادم تحت اسم مختلف هو Galaxy Alpha، ورغم أنه لم يتم ذكر Galaxy F بشكل صريح في التقرير إلا أن التحدث عن Galaxy Alpha بشكل مشابه لهاتف LG LTE Cat6 G3 واعتبار الهاتف كطليعة لسلسلة جديدة من الأجهزة مختلفة عن سلسلة Galaxy S و Galaxy Note يتوافق بكل تأكيد مع الإشاعات حول Galaxy F.

 

 

وبفرض أن هذا التقرير صحيح فإن ذلك يعني أن Galaxy F/Alpha سوف يطرح في وقت مبكر من IFA 2014 حيث نتوقع إطلاق Galaxy Note 4 أيضاً، ويبدو أن إطلاق Galaxy Alpha سوف يدفع بسامسونج لإعادة النظر في خططها حول أجهزة Note، وطبعا قبل أن نسمع الإعلان الرسمي من الشركة نفسها فإن كل شيء يبقى حبراً على ورق.

قد يعجبك ايضا