كاميرا وتصميم وأداء مبهر ،،، اكتشف هواتف Galaxy S21 5G

مع تصميم ثوري جديد وكاميرا مطورة وشاشة متألقة ومستويات غير مسبوقة من الأداء، يجسد هاتف Galaxy S21 5G الجديد نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية، فهو أسلس من أي وقت مضى مع قدرات تصوير هائلة تتيح لك تصوير الفيديو بدقة 8K.

 

باختصار يشكل هاتف Galaxy S21 5G الجديد ذروة التصميم والأداء لهواتف الجيل الجديد، ويتيح لمالكيه تجربة غير مسبوقة من حيث الأداء والسلاسة في التعامل ويرافقهم في أجمل وأمتع اللحظات أيضاً.

 

احجز هاتفك الجديد من فئة Galaxy S21 لتحصل على عروض مميزة لا تضاهى، حيث أن الطلب المسبق الآن من Samsung.com سيمنحك هدايا بقيمة 1,147 درهماً

 

دقة كاميرا استثنائية وجودة رائعة للصور والفيديو

 

 

تأتي هواتف Galaxy S21 الجديدة مع أنظمة كاميرا ذات أداء استثنائي، وفي هاتف Galaxy S21 Ultra يتوج الأداء الهائل للهاتف مع كاميرا بدقة 108MP الهائلة، مما يعني جودة لا تضاهى ودقة متفوقة في هواتف اليوم.

 

وكما الجيل الماضي تعود ميزة التقريب الخارق التي تصل حتى X100 إلى هواتف Galaxy S21 الجديدة، وبفضل اعتماد عدسة مزدوجة لتقريب الصور ستكون التجربة أكثر انسيابية وستجعل هاتف Galaxy S21 Ultra الخيار المثالي لالتقاط الصور المذهلة على الشواطئ أو في المدن، وبفضل الدقة الاستثنائية للكاميرا الأساسية ستتمكن من قص أجزاء من الصور دون القلق من خسارتها للدقة أو الجودة.

 

يكتمل تفوق هواتف Galaxy S21 الجديدة مع قدرتها على تصوير الفيديو بدقة تصل حتى 8K، وهي دقة أعلى بأربعة أضعاف من دقة 4K الهائلة، مما يعني أنك ستلتقط الفيديو الاحترافي ذا الجودة العالية بدقة لا تضاهى حالياً، وبالاعتماد على خاصية Video Snap ستتمكن من أخذ لقطات بدقة حتى 33MP أثناء تصوير الفيديو دون الحاجة للتوقف.

 

أسرع أداء وأفضل معالج سبق أن وضعت في هاتف Galaxy

 

يستخدم هاتف Galaxy S21 Ultra الجديد أول معالج معماري 5nm في هواتف Galaxy، وهو ما يعني أنه أكثر قدرة على الأداء بفضل القوة والسرعة الأكبر ضمن شريحة أصغر، كما أن الشريحة الجديدة موفرة للطاقة وبالاجتماع مع بطارية هائلة بسعة 5000mAh ستكون جاهزاً طوال أكثر من 24 ساعة وذلك حتى عند استخدام السرعات الفائقة لشبكات 5G.

 

بالإضافة إلى الشريحة المميزة، فشاشات الهواتف الجديدة هي تحفة هندسية حقيقية، فهي تستخدم تقنية dynamic AMOLED 2X لتوفر أعلى مستويات الإضاءة التي تصل حتى 1500nits تجعلها مثالية حتى في ضوء الشمس القوي، كما أن الشاشة تمتلك كثافة ألوان 100% تعني دقة وتجربة عرض لا تضاهى مع ألوان طبيعية وحقيقية تماماً.

 

ومع كون شاشات هواتف Galaxy S21 الجديدة تدعم معدل تحديث 120Hz، ستشعر بسلاسة غير مسبوقة واستجابة لحظية للمس وتجربة عرض استثنائية بالأخص في الألعاب وخلال حركة عناصر الواجهة لتوفير شعور أكثر استجابة وانسيابية.

 

ألوان حصرية تلبي ذوقك ورغبتك

 

وكما الجيل الماضي تعود ميزة التقريب الخارق التي تصل حتى X100 إلى هواتف Galaxy S21 الجديدة، وبفضل اعتماد عدسة مزدوجة لتقريب الصور ستكون التجربة أكثر انسيابية وستجعل هاتف Galaxy S21 Ultra الخيار المثالي لالتقاط الصور المذهلة على الشواطئ أو في المدن، وبفضل الدقة الاستثنائية للكاميرا الأساسية ستتمكن من قص أجزاء من الصور دون القلق من خسارتها للدقة أو الجودة.

 

 

أطلب الآن واحصل على هدايا مميزة

 

عند حجز هاتفك الجديد من فئة Galaxy S21 لتحصل على عروض مميزة لا تضاهى، حيث أن الطلب المسبق الآن من Samsung.com سيمنحك هدايا بقيمة 1,147 درهماً تتضمن كلاً من جهاز Galaxy SmartTag الجديد كلياً وكفالة +Samsung Care لمدة عام كامل، بالإضافة إلى سماعات Galaxy Buds Pro (في حال طلب هاتف Galaxy S21 Ultra) أو سماعات Buds Live (في حال طلب أي من S21 أو S21+).

 

يذكر أن جهاز Galaxy SmartTag هو واحد من أهم الأجهزة التقنية الثورية اليوم، فهو يساعد على تعقب المقتنيات الثمينة، ويقوم بتنبيهك إن فقدتها أو ابتعدت كفاية عنها، بالإضافة إلى تذكر آخر مكان تركتها فيه.

 

أخيراً، وفي حال قمت بالطلب المسبق خلال المدة (العروض متاحة حتى يوم 4 فبراير) سيكون لديك خيار التقسيط دون أي تكلفة إضافية بداية من 133 درهماً في الشهر فقط، مما يعني أنك تستطيع الاستمتاع بالتجربة الاستثنائية للهواتف الجديدة منذ الآن وتسديد الدفعات لاحقاً.

 

العروض متاحة حتى يوم 4 فبراير، كن أول من يحصل على هذا الجهاز المبهر