تطبيق جوجل فون يطلق ميزة حذف الرسائل غير المرغوب بها تلقائيًا

تلقى تطبيق جوجل فون تحديثًا رائعًا هذا الشهر حيث أضاف التطبيق إمكانية التحكم السريع في المكالمات ويقوم التطبيق في الأسابيع المقبلة بتدشين ميزة جديدة تمكن مُجري الاتصال افتراضيًا على أجهزة بيكسل ونيكزس وأندرويد وان بتصفية الرسائل غير المرغوب بها. وقد أعلنت الشركة عن النسخة التجريبية التي تقدم هذه الميزة.

 

في عام 2016، بدأ التطبيق في تنبيه المستخدمين لهذه المزية الجديدة من خلال وميض في شاشة المكالمات الواردة باللون الأحمر مع وجود تنبيه آخر يحذر المستخدم ما إذا كان الرقم مسجلًا ضمن قوائم السبام أسفل الرقم مباشرة.

 

خطت ميزة تصفية الرسائل غير المرغوب بها إلى الأمام خطوة أبعد من ذلك في عملية ازعاج المستخدمين والتي تقوم بوضع الرسائل غير المرغوب بها في صندوق البريد الصوتي مباشرة ولن يرن الهاتف ولن يزعجك نهائيًا.

 

في الوقت ذاته، لن يتلقى المستخدمون إشعارًا بمكالمة فائتة أو إشعار بريد صوتي، وعلى الرغم من ظهور المكالمات التي تم تصفيتها في سجل المكالمات أو أي رسائل بريد صوتية متبقية في علامة التبويب الخاصة بها.

 

تُطرح هذه الميزة في جميع أنحاء العالم وعلى مدار الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن سيتمكن الأشخاص المنضمون إلى النسخة التجريبية من الوصول إليها بشكل أولي وعلى غرار خدماتها وبرامجها يسمح ذلك الشركة باختبار الميزات التجريبية الجديدة بل طرحها.

 

نبهت شركة جوجل كذلك أن الميزات ستظل في مرحلة التطوير وقد يكون التطبيق غير مستقر كما أنه قد يواجه بعض المشاكل ولكن في الوقت ذاته سيمنح المستخدمين القدرة على إرسال التعليقات داخل التطبيق خلال العملية. إذا أردت الانضمام إلى قائمة المجربين للتطبيق اذهب إلى قائمة متجر بلاي من جوجل وانتقل للأسفل إلى زر “الانضمام كمختبِر” كي تنضم إليهم.

 

 

قد يعجبك ايضا