HP تقرر العودة لنظام ويندوز 7 بناء على طلب العملاء

حثت عملاق تصنيع الكمبيوتر HP عملائها على العودة مرة أخرى لويندوز 7 بدلاً من ويندوز 8 ، فقد قامت بارسال ايميلات لعملائها خلال نهاية الأسبوع منبهة إياهم للعودة لنظام ويندوز 7 و توفير مبلغ 150 دولار . كما قامت بنشر هذا التنبيه على الموقع الرسمي للشركة  تحت شعار " العودة كمطلب جماهيري".

 

و في الواقع فإن من يتصفح الموقع الرسمي لـ HP فإنه سوف يجد أن الاختيار الإفتراضي يشير إلى أجهزة ويندوز 7 . و لن يجد أجهزة ويندوز 8 إلا إذا قام بالدخول لقائمة الخيارات و اختيار ويندوز 8 . و في قسم اللاب توب فإن فيه أجهزة ويندوز 8 و لكن به إعلان بارز لأجهزة ويندوز 7 . حتى في قسم الكل في واحد فإن الشركة تشجع استخدام أجهزة اندرويد  Android – 21 بوصة بدلاً من ويندوز 8 .

 

 

و ما قامت به HP يعبر عن استجابتها لمطالب العملاء للعودة لنظام ويندوز 7 بدلاً من ويندوز 8 الذي لم يجد ترحيباً حتى الآن من قبل المستخدمين . و هو ما دعا البعض للدعوة لانتظار صدور ويندوز 9 الذي ربما يحتوى على مميزات أفضل . و جدير بالذكر أن HP هى أول شركة مصنعة للحواسيب الشخصية تتخذ هذه الخطوة للعودة لنظام ويندوز 7 و العدول عن نظام ويندوز 8 ، و كان قد سبق فيما مضى أن قام  OEMs باختيار العودة لنظام ويندوز اكس بي بدلاً من ويندوز فيستا .

قد يعجبك ايضا