أمان وحماية أكبر، وأداء أسلس في العمل مع حواسيب HP EliteBook 840 G7

فرض عام 2020 المنصرم الكثير من التحديات الجديدة على عمل الشركات والمنظمات، حيث أرغم الملايين على العمل من المنزل للمرة الأولى، وظهرت العديد من التحديات الجديدة بخصوص الأمن الإلكتروني والحفاظ على سلاسة واستمرارية العمل حتى عبر مسافات بعيدة. وبينما تركزت الحلول الأساسية على توفير بيئة عمل افتراضية بشكل أفضل للموظفين، فمن المهم تذكر دور الهاردوير في العمل عن بعد من حيث الأمان والفاعلية معاً.

 

اليوم وأكثر من أي وقت مضى بات استخدام الموظفين للحواسيب المناسبة هاماً جداً في إنتاجيتهم وأمانهم وأمان الشبكة ككل كذلك، وفي هذا المجال تستمر حواسيب Elite Notebook من HP بالتفوق كالخيار المثالي للأعمال مع ميزات أمنية متقدمة ومستويات أداء عالية توفر أفضل تجربة للعمل.

 

ميزات أمان ضمن الهاردوير وفي مختلف طبقات النظام

 

أمان وحماية أكبر، وأداء أسلس في العمل مع حواسيب HP EliteBook 840 G7

 

مع كونها مصممة للعمل بالدرجة الأولى، فقد صنعت حواسيب HP EliteBook 840 G7 مع مستويات أمان عالية لا تحتاج لجهد من المستخدم في الواقع، حيث أن ميزات الأمان تبدأ من الهاردوير المحمي من مختلف أنواع الهجمات بالإضافة إلى نظام BIOS ذاتي الشفاء وطبقات حماية إضافية تحت وضمن وفوق نظام التشغيل أيضاً.

 

بالطبع يرتبط أمان كل حاسوب بأمان الشبكة التي يستخدمها للعمل. لذا من المهم حماية جميع الحواسيب المخصصة للعمل على شبكة أي شركة أو منظمة، لتجنب الخروقات الأمنية التي قد تنتج عن كون أي عنصر من الشبكة مخترقاً أو يتضمن ثغرات أمنية كبرى.

 

تعاون رقمي ومشاركة أسهل

 

أمان وحماية أكبر، وأداء أسلس في العمل مع حواسيب HP EliteBook 840 G7

 

في ظل انتقال جزء كبير من الموظفين إلى العمل من المنزل، بات من الواضح أن هناك فائدة من حيث الإنتاجية لهذه المقاربة، كما أن نسبة كبيرة من الموظفين تفضل العمل عن بعد بشكل جزئي أو كلي الآن، ولتحقيق ذلك لا بد من استخدام حواسيب آمنة وبنفس الوقت تركز على تقديم الأداء الجيد وميزات المشاركة الأفضل للتعاون ضمن فرق العمل وإجراء الاجتماعات الهامة عن بعد.

 

بفضل معالج Intel® Core™ i7 الجديد، تمتلك حواسيب HP EliteBook 840 G7 مستوى أداءٍ ممتاز، وبالأخص مع كونها تمتلك مساحة تخزين كبيرة بسعة 1TB وتقنية SSD فائقة السرعة، وذاكرة وصول عشوائي RAM بمساحة 32GB. فهي قادرة على تقديم أداءٍ عالٍ في الأعمال المكتبية التقليدية والعديد من الاستخدامات المخصصة وعالية المتطلبات، وبإضافة ميزات المشاركة المتقدمة فهي الأداة المثالية للعمل من المنزل.

 

وتأتي الحواسيب الجديدة مع كاميرا عالية الوضوح بزاوية عريضة وميكروفون عالي الجودة يعزل صوت الخلفية، كما تمتلك شاشات عالية الدقة ونظام صوت ممتازاً للتواصل بشكل أفضل عبر الاجتماعات المرئية والصوتية أيضاً، وبالاعتماد على اتصالات الجيل الخامس والجيل الرابع والبطارية طويلة الأمد ستكون جاهزة للعمل والتعاون مع الآخرين في أي وقت وأي مكان.

 

انطلق أسرع مع الشكل الجديد للعمل

 

أمان وحماية أكبر، وأداء أسلس في العمل مع حواسيب HP EliteBook 840 G7

 

مع انتقال الأعمال لتتم من أي مكان وفي أي وقت، بات من الضروري للشركات والمنظمات التأقلم مع الواقع الجديد والاعتماد على الهاردوير الذي يساعدها على ذلك للبقاء في المقدمة مع إنتاجية أفضل ورضا أكبر للموظفين وتعاون أوثق ضمن فرق العمل.

 

تقدم حواسيب HP EliteBook 840 G7 جميع الميزات التي يحتاجها العاملون في الشركات الكبرى اليوم، فهي تأتي مع ميزات أمان متقدمة على مختلف المستويات وأداءٍ قوي بفضل معالجات Intel® Core™ i7 وخصائص للمشاركة والتعاون وبطارية تدوم حتى 23 ساعة، وبالطبع تصميم نحيف وأنيق لتكون الأداة المثالية للعمل.

 

يمكنك معرفة المزيد عن الحواسيب الجديدة في الإمارات العربية المتحدة من هنا، وفي المملكة العربية السعودية من هنا، وهي متاحة للطلب والشراء من المتاجر التالية الآن:

 

احصل على حواسيب HP EliteBook 840 G7 في الإمارات العربية المتحدة

 

احصل على حواسيب HP EliteBook 840 G7 في المملكة العربية السعودية

 

Ultrabook, Celeron, Celeron Inside, Core Inside, Intel, Intel Logo, Intel Atom, Intel Atom Inside, Intel Core, Intel Inside, Intel Inside Logo, Intel vPro, Intel Evo, Itanium, Itanium Inside, Pentium, Pentium Inside, vPro Inside, Xeon, Xeon Phi, Xeon Inside, Intel Agilex, Arria, Cyclone, Movidius, eASIC, Iris, MAX, Intel RealSense, Stratix, and Intel Optane are trademarks of Intel Corporation or its subsidiaries