HP Envy 32 AiO: حاسوب متعدد الاستخدامات مع بطاقة RTX 2080

أصبح سوق أجهزة الكمبيوتر يُركّز بشكل كبير على الحواسيب المحمولة في هذه الأيام، وأصبح من غير المُعتاد رؤية حاسوب من نوع الكل في واحد مع عتاد قوي، لكن هذا ما ستُعلن عنه شركة اتش بي هذا الأسبوع في معرض CES 2020 عبر الكشف عن جهاز HP Envy 32 AiO الجديد.

 

يأتي الحاسوب الجديد مع شاشة مقاس 31.5-بوصة بدقة وضوح 4K مع درجة سطوع HDR600، وهو مزود أيضًا ببطاقة رسوميات Nvidia GeForce RTX 2080 ليكون أول حاسوب من نوع الكل في واحد يتم اعتماده كجزء من برنامج RTX Studio الخاص بإنفيديا.

 

HP Envy 32 AiO

 

يتضمن حاسوب اتش بي الجديد معالج Intel Core i7 من الجيل التاسع، وذاكرة عشوائية (رام) يمكن أن تصل حتى 32 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 1 تيرابايت من نوع SSD.

 

وتزعم اتش بي أنّ حاسوبها الجديد يملك شاشة 4K هي الأعرض في العالم ضمن فئة الكل في واحد، وبذلك بفضل نسبة الشاشة إلى الجسم التي تصل إلى 92.8 في المائة. وهو أيضًا أول حاسوب يأتي مع شاشة HDR600 ونسبة تباين 6000:1.

 

HP Envy 32 AiO

 

وبعيدًا عن العتاد الداخلي، قامت اتش بي أيضًا بتضمين بعض المميزات المفيدة إذا كنت مهتمًا بالصوتيات أو الشحن اللاسلكي، حيث أنّ حاسوب HP Envy 32 AiO هو الأول من نوعه مع أعلى درجة صوت ممكنة بفضل مكبرات الصوت الأمامية المدمجة ومضخّم الصوت من Bang & Olufsen.

 

ويمكنك استخدام مكبرات الصوت هذه وبث الموسيقى إليها مباشرةً حتى والحاسوب مُغلق.

 

كما حوّلت اتش بي قاعدة هذا الحاسوب إلى لوحة شحن لاسلكية من نوع Qi تعمل هي الأخرى عندما يتوقف الحاسوب عن العمل، وبذلك تستطيع شحن جميع هواتفك الذكية وأجهزتك اللوحية التي تدعم معيار Qi Wireless للشحن اللاسلكي.

 

جدير بالذكر أنّك لا تحتاج إلى الانتظار حتى ما بعد معرض CES 2020، فالحاسوب المتعدد الجديد أصبح متوفرًا للشراء من اليوم بسعر يبدأ من 1,900 دولار أميركي تقريبًا، ويمكنك شراؤه من على موقع اتش بي الرسمي.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ الحواسيب متعددة الاستخدامات لا تنتشر كثيرًا بقدر الأنواع الأخرى مثل الحواسيب المحمولة أو الحواسيب الشخصية، لكنّها لاتزال تُعد مهمة للغاية بالنسبة لفئة لا بأس بها من المستهلكين.

قد يعجبك ايضا